السبت، نوفمبر 22، 2008

الإعلان عن Colin McRae: DiRT 2 والإطلاق في 2009

colin_mcrae_dirt_10 الإعلان عن  Colin McRae: DiRT 2 والإطلاق في 2009

كشف استديو Codemasters أول التفاصيل بخصوص لعبة السيارات والسباق Colin McRae: DiRT 2 . وستدعم الإصدارة الثانية جميع أنواع السباقات وذلك على شبكة الانترنت بالإضافة إلى نظام جوائز وخائص تتعلق بالتواصل بين اللاعبين . ومن المقرر إصدارها في وقت ما من 2009 على جميع الأجهزة .

المصدر

Wheelman في السادس عشر من فبراير 2009

wheelman-to-ship-february-16-2009 Wheelman في السادس عشر من فبراير 2009

أصدرت Midway Games بيانا صحفيا اليوم تذكر فيها خطتها لإطلاق لعبة Wheelman وذلك في السادس عشر من فبراير المقبل 2009 . وتعتبر اللعبة ذات عالم مفتوح تعتمد على القيادة ممثلا بالممثل الشهير ( فان ديزل ) والذي سيعمل كسائق محترف يتقاضى أجره من خلال طلب خدماته . وتجري الأحداث في برشلونة والتي ستغرق من المطادرات الساخنة . يذكر أن اللعبة ستصدر على PS3 , PC, Xbox360 .

المصدر

إطلاق التحديث 5.02 لجهاز PSP قريبا

233502_1_hs إطلاق التحديث 5.02 لجهاز PSP قريبا

قام السيد ( إيريك ليمبل ) المسؤول عن إدارة شبكة البليسيشن بتحديث مدونة PS الرسمية , و قد ذكر أن جهاز PSP سيحظى بتحديث جديد يحمل الرقم 5.02 في وقت قريب جدا , و هذا التحديث سيقوم بتحسين برمجيات الجهاز أثناء استخدام بعض خصائصه ليجله أكثر استقرار , متضمنا ذلك المتجر الخاص بجهاز PSP .

المصدر

IGN : ” ليستعد كل حاقد لـ Killzone 2 بخيبة أمل كبيرة ! “

ign-killzone-2-haters-be-prepared-to-eat-a-hefty-serving-of-humble-pie1 IGN :  ليستعد كل حاقد لـ Killzone 2 بخيبة أمل كبيرة !

غالبا ما يسألني بعض الأخوة عن سبب إنكاري في لعب Call of Duty 4 على شبكة Live على الرغم من أني أكون متواجد فعلا ! الحقيقة أنه أخي الأصغر وهو يحب ألعاب FPS على عكسي تماما . في يوم من الأيام قمت بتجربة Killzone 2 نسخة بيتا وقد أعجبتني حقا على الرغم من أنها تعمل على 20إطار / ثانية فقط . ولكن كأسلوب لعب وجرافيكس فأنه بالحقيقة يماثل بشكل كبير ما شاهدته لعرض CG الشهير . وبهذا قد قام موقع IGN اليوم باستعراض لآخر ما توصلت إليه اللعبة من تطور وقال يجب على جميع من يكره أو يحارب هذه اللعبة أن يستعد لخيبة أمل جراء ما ما رأيناه اليوم بعد لعبنا بها حيث أنها تتمتع بأسلوب لعب عالي وجرافيكس يوازي ما شاهدناه في CG الشهير الذي شوهد في E3 2005 .

المصدر

رجل أمن يقوم بمصادرة Xbox بدلا من تحرير مخالفة سرعة !

sheriff-pulls-over-guy-for-speeding-then-steals-his-xbox رجل أمن يقوم بمصادرة Xbox بدلا من تحرير مخالفة سرعة !

وقف أحد مالكي Xbox حائرا مرتكبا أمام تصرف شرطي مقاطعة Orange County في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك عندما قام بإيقاف الشخص وأخذ جهازه بدلا من تحرير مخالفة سرعة له . ولقد مثلت هذه القضية أمام المحكمة وقام المدعى عليه بجلب إيصال الشراء لإثبات ملكيته . ماذا ستكون ردك فعلك لو أنك تملك أحد أجهزة الكونسول في سيارتك ويقوم رجل مرور بإيقافك لتحرير مخالفة سرعة ومن ثم تجد أنه يقوم بمصادرة جهازك وبعض ألعابه ؟ طبعا نحن هناك لا نعترف بشيء اسمه تقديم شكوى لأنه المدعى عليه لن يأتي للمحكمة أصلا ! سيقوم القاضي باستدعائه للمرة الأولى والثانية والثالثة ولن يأتي ! .

المصدر

Microsoft تقوم بالإعلان لجهاز PlayStation عن غير قصد !

234215_1_hs Microsoft تقوم بالإعلان لجهاز PlayStation عن غير قصد !

قد يكون العالم آينشتاين محقاً عندما قال : ” شيئان لا حدود لهما; الكون وغباء الإنسان “، انطبق ذلك على شركة Microsoft عندما قامت بالإعلان للـ PlayStation عن غير قصد، حيث وزرعت مؤخراً منشورات دعائية للإعلان عن نظام التشغيل Windows Vista، لكن وبالخطأ .. فقد أعلنت Microsoft للـ PlayStation بدلاً من أن تعلن لـ Vista. شاهد هذه الصورة !

المصدر1 | المصدر 2

محتوى إضافي لـ Far Cry 2 في نهاية شهر نوفمبر

far-cry-2-dlc-to-hit-end-of-november محتوى إضافي لـ  Far Cry 2 في نهاية شهر نوفمبر

أصدرت Ubisoft بيانا صحفيا اليوم تعلن فيه عن قدوم محتوى إضافي للتحميل للعبتها Far Cry 2 وذلك في نهاية شهر نوفمبر الجاري . حيث ستتضمن الرمزة والتي أطلق عليها ” The Fortune’s Pack ” عدد من العربات الجديدة بالإضافة إلى الأسلحة وذلك لطور اللاعب وتعدد اللاعبين والتي تضفي إلى اللاعبين المزيد من حس التفجير والتحطيم . وستكون الحزمة الإضافية متوفرة على شبكة XBox Live مقابل 800 نقطة , وعلى شبكة PSN مقابل 9.99 $ .

Rockstar تريد منك أن تتعلم بعض الأمور عن محرر الفيديو في GTA IV

rockstar-wants-you-to-know-a-few-things-about-the-gta-iv-pc-video-editor Rockstar تريد منك أن تتعلم بعض الأمور عن محرر الفيديو في GTA IV

نحب أن ننوه أن مجلة PC GAMER قامت بأول مراجعة للعبة وحصلت على تقدير 92 % , وستتوفر GTA IV لنسخة الحاسب الآلي في الثاني من شهر ديسمبر المقبل وستكون أكثر تميزا من نسخة الكونسول , ولعل واحدة من أبرز الأمور هي ” محرر الفيديو ” الذي سيكون مصحوبا مع اللعبة عند إطلاقها . حيث يمكنك التقاط الصور أو مقاطع الفيديو وتحريرها وإضافة المؤثرات الخاصة والموسيقى الخاصة والخطوط ومن ثم إنتاج عمل ورفعه على موقع Rockstar Games Social Club TV. وسيكون إظهار المحرر عبر الضغط على F2 وستظهر الخيارات لك وسط اللعب ويمكنك تخزين حتى 40 ثانية لكل مقطع .

لقراءة المزيد

تأجيل ارسال الدعوات للدخول الى Home Closed Beta بسبب خطىء فني

sony-ps3-home-walkthrough تأجيل ارسال الدعوات للدخول الى Home Closed Beta بسبب خطىء فني

قال Ted المسؤل عن خدمة Home من قبل شركة Sony في المنتدى الرسمي للخدمه ان عملية ارسال اكثر من 100.000 دعوة للدخول الى Home Closed Beta قد تأجلت بسبب خطىء فني في عملية الارسال عبر البريد الالكتروني وليس خطىء في Home و بمان يوما السبت و الاحد اجازه فسوف تبداء عملية توزيع الدعوات صباح الاثنين, لذلك ابقي عينيك على بريدك الالكتروني ابتداء من صباح الاثنين.

للمزيد..

الجمعة، نوفمبر 21، 2008

اكثر من 100.000 دعوة للدخول الى Home Closed Beta تنطلق اليوم

home اكثر من 100.000 دعوة للدخول الى Home Closed Beta تنطلق اليوم

كما عودنا Ted المسؤال الرسمي من قبل شركة Sony في منتدي البلاي ستيشن بأخباره المفرحه بخصوص خدمة Home, كشف اليوم عن ان الشركة و بعد اطلاق التحديث v1.00 لخدمة Home Closed Beta تنوي ارسال اكثر من 100.000 دعوة للمشتركين في شبكة البلاي ستيشن حول العالم و عدد اخر ليس بقليل يوم الخميس القادم 27 نوفمبر الجاري, واكد ان النسخه المفتوحه لن تكون بعيده جدا. لذلك ابقى عينيك على بريدك الالكتروني فقد يحالفك الحظ وتكون من بين المختارين.

للمزيد من المعلومات اضغط هنا

( ديفيد جيف ) يأمل بأن تصدر لعبته القادمة في 2010

jaffe-hoping-his-next-game-will-hit-in-2010 ( ديفيد جيف ) يأمل بأن تصدر لعبته القادمة في 2010

سأل ( ديفيد جيف ) - مطور God of War و Twisted Metal - عبر مدونته الشخصية عن وقت صدور لعبته القادمة ورد بأنه يأمل أن يكون ظهورها في العام ما بعد المقبل 2010 . وقال أيضا أنه قد زار بالأمس شركة Sony للحديث حول مشروعه القادم . ويذكر أنه تم سؤال ( جيف ) نفس السؤال وذلك في أكتوبر الماضي عما إذا كان حاليا يطور Twisted Metal على جهاز PS3 ولكنه أجاب بعصبيه : ” لم نعلن عن أي شيء حتى الآن , فاغربوا عن وجهي ! “

المصدر

Sony : المزيد من ألعاب PSone قريبا

psone-classics-494x150 Sony : المزيد من ألعاب PSone قريبا

دعوني أسألكم سؤالا . من يرغب بجد أن يلعب لعبة مثل Xtreme أو ما يشبهها ؟ الحقيقة أننا نريد ألعاب لجهاز PSone تستحق أن تظهر في سوق شبكة PSN . فلقد تحدث ( جون كولر ) رئيس قسم تسويق المعدات لدى شركة Sony الترفيهية بقسمها الأمريكي أن عن هناك عدد من ألعاب PSone ستصل قريبا . ويقول : ” نعم , إننا نعمل على المزيد من الألعاب التي تهم PSone وذلك لإضافتها إلى PS Store وهذه الألعاب سيتم إطلاقها قريبا ” . فهل من الممكن أن نحصل على ألعاب مثل Metal Gear Solid أو Final Fantasy VII ؟

المصدر

إصدار التحديث 1.00 لخدمة Home وخدمة الدفع لإفتتاح النوادي

playstation-home-v10-available-to-existing-beta-testers إصدار التحديث 1.00 لخدمة Home وخدمة الدفع لإفتتاح النوادي

بالاعتماد على تقارير نشرت مؤخرا تذكر بأن خدمة Playstation Home بنسختها رقم 1.00 متوفرة حاليا للتحميل وذلك للأشخاص الذين يقومون بتجربة نسخة البيتا . يُذكر بأنه تم نقل أيقونة Home من قائمة “Game” إلى قائمة “PlayStation Network” , ولقد تم تغيير شريط الأوامر ليكون أكثر سهولة في التعامل مع وظائفه المتعددة ( الصورة بعد المزيد ). ولقد تم إضافة دليل شامل يشرح خواص الخدمة المتعددة . وتستطيع أن تقوم بتحميل مناطق مختلفة في Home وذلك عبر تحميلها بشكل مخفي أو ” background download ” , حيث كان من المزعج أن تنتظر عدة دقائق من أجل الانتقال لمناطق أخرى .

ps3homemenupad إصدار التحديث 1.00 لخدمة Home وخدمة الدفع لإفتتاح النوادي

ولعل واحدة من أبرز مميزات التحديث الجديد والذي جعل من الخدمة تصل إلى النسخة رقم واحد هو نظام الأندية أو Clubs . حيث تمكن اللاعبين من إنشاء أنديتهم الخاصة والتي تسمح للاعبين بمقابلة بعضهم بعدد يصل إلى 32 لاعب لكل نادي , ولعله تجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة مجانية لمختبري نسخة بيتا , ولكنها ستكون بمقابل مادي عندما تطرح الخدمة رسميا .

المصدر

Lich King تقفز حاجز 2,8 مليون نسخة في 24 ساعة !

prince-arthas-lich-king-joined Lich King تقفز حاجز 2,8 مليون نسخة في 24 ساعة !

عند إعداد هذا الخبر كنت أضحك من قول أحد الأعضاء حيث قال ” المهتمون في ألعاب PC قليل , وذكر هنا إعلان لجهاز كونسول - ويبدوا أنه لم يعرف أي شئ عن PC Gaming -, على أي حال فقد صرح رئيس شركة Blizzard Entertainment السيد ( مارك مورهيم ) أن لعبة World of Warcraft: Wrath of the Lich King وصلت عدد مبيعاتها إلى 2,800,000 مليون نسخة وهذا فقط في اليوم الأول .

يذكر أنه تخطى هذا الجزء من لعبة wow الجزء السابق الذي يدعى The Burning Crusade حيث وصلت مبيعتها في اليوم الأول إلى 2,4 مليون نسخة في شهر January 2007 . وقال رئيس شركة بلازرد ( نحن ممتنون لجميع اللاعبين الذي دعمونا من حول العالم , ونحن واثقون بمزيد من الأعبين في الأيام القادمة )

المصدر

على جهاز PC تتطلب التفعيل من الانترنت



نشر موقع Tesco صورة للغلاف الخلفي للعبة
GTA IV على جهاز PC تظهر أنه لابد من تفعيل اللعبة عبر الانترنت وأيضا
يمكنك أن تقوم بتنصيبها على عدد غير محدد من الأجهزة . يذكر أنه تم تأجيل
إصدار للعبة حتى اليوم الثاني والثالث من شهر ديسمبر المقبل .

المصدر

Microsoft تقوم بالإعلان لجهاز PlayStation عن غير قصد !

!

234215_1_hs Microsoft تقوم بالإعلان لجهاز PlayStation عن غير قصد !

قد يكون العالم آينشتاين محقاً عندما قال : ” شيئان لا حدود لهما; الكون وغباء الإنسان “، انطبق ذلك على شركة Microsoft عندما قامت بالإعلان للـ PlayStation عن غير قصد، حيث وزرعت مؤخراً منشورات دعائية للإعلان عن نظام التشغيل Windows Vista، لكن وبالخطأ .. فقد أعلنت Microsoft للـ PlayStation بدلاً من أن تعلن لـ Vista. شاهد هذه الصورة !