الجمعة، ديسمبر 05، 2008

الباتش 1.02 للهوم سيصدر اليوم

تم التصريح بذلك بمنتدى سوني الرسمي من قِـبل TedTheDog وهو المدير التقني للهوم: “إبتداءً من الساعه 11 مساءً بتوقيت جرينتش , ستتوقف الهوم وذلك لعمل صيانة لها لمدة نصف ساعة وبعد ذلك مباشرة بإمكانك الدخول للهوم وستجد الباتش 1.02 متاحاً للتحميل , الغرض من هذا الباتش هو تقديم الدعم للسيرفر بحيث انه سيعمل بشكل افضل. يـُذكر بأنه بالأمس تم عمل صيانة للهوم بالإضافة لفتح المتاجر الموجودة بالسوق و وضع ملابس نسائية ورجالية واثاث مجاني بها وتم إضافة الـ Summer House

المصدر

الخميس، ديسمبر 04، 2008

باتشر : ” Gears of War 3 ستصدر على PS3 بالنهاية “

gearsps3 باتشر :  Gears of War 3 ستصدر على PS3 بالنهاية

أصبح أسلوب الحصريات شيء محتم حتى في صناعة ألعاب الفيديو في يومنا هذا . ولهذا ستكون مفاجأة ليست بالكبيرة عندما يقول المحللين بأن أضخم ألعب Epic الشهيرة Gears of War ستخوض في سباق من يدفع أكثر يحصل عليها . حيث يقول المحلل والناقد الشهير ( مايكل باتشر ) والذي له خبرة طويلة في مجال صناعة ألعاب الفيديو : ” نعلم وبدرجة كبيرة أن Gears of War 3 ستصدر على PS3 ” . ولقد استنتج كلامه بالأحداث التي تجري حاليا بأنه ليس هناك تقريبا سيبقى حصري على جهاز واحد , بل لفترة من الوقت فقط . وإذا ما حصل ذلك فعلا سيعلم مالكي PS3 كم من المتعة قد افتدقوا .

المصدر

طرح ملابس جديدة لشخصيات الأفيتار في Xbox Live

img_0054  طرح ملابس جديدة لشخصيات الأفيتار في Xbox Live

طرحت مايكروسوفت قبل لحظات قليلة اولى اضافاتها المجانية لخدمة الافيتار حيث سيكون بامكانك ولاول مرة اختيار ملابسك من مجموعة جديدة من البسة الشتاء و التزلج التي تناسب هذا الفصل البارد . لمشاهدة الملابس الجديدة ادخل على إلى My Xbox ثم اختر بروفيلك الخاص بك و من ثم اختار Customize Avatar .

المصدر

اليوم سيتم إفتتاح المحلات التجارية بالـ HOME

240180_1_hs اليوم سيتم إفتتاح المحلات التجارية بالـ HOME

تم إعلان ذلك في منتدى سوني الرسمي, بأن المحلات التجارية الموجودة في السوق بالـ HOME ستفتح أبوابها اليوم 4 ديسمبر وذلك بعد الصيانة المقررة بالساعة السابعة بتوقيت جرينتش.

المصدر

الحلقة السابعة من مجلة Qore ستكون مجانية

228105_1_hs الحلقة السابعة من مجلة Qore ستكون مجانية

في حثيثات سعي Sony إلى الاحتفال بالعطلة الحالية ستقوم بجعل الحلقة السابعة من مجلة Qore التفاعلية مجانا لجميع مستخدمي الشبكة . وستتضمن الحلقة ثيم حصري للعبة Killzone 2 واشياء أخرى يمكنك مشاهدتها بزيارة رابط المصدر . أيضا سيتمكن المستخدمين الذين لديهم اشتراك سنوي بفرصة تجربة ديمو لعبة Flock . يذكر أن الحلقة ستتوفر للتحميل المجاني في الثامن من ديسمبر الجاري .

المصدر

الأحد، نوفمبر 30، 2008

Atari تعلن عن قدوم The Witcher إلى أجهزة الكونسول

the-witcher-announced-for-playstation-3-and-xbox-360 Atari تعلن عن قدوم The Witcher إلى أجهزة الكونسول

أعلنت شركة Atari صباح هذا اليوم عن قدوم لعبة The Witcher والتي تصنف عن أنها لعبة RPG باسلوب إثارة صدرت سابقا على أجهزة PC قبل فترة ستصدر على أجهزة الكونسول PS3 و Xbox360 بعنوان جديد وهو The Witcher: Rise of the White Wolf . ستتضمن نسخة الكونسول محرك جديد ونظام قتال مختلف وأنيميشن مختلفة بالإضافة إلى التصاميم ووصولا إلى تطور الإضائة والظلال ودعم الأتشيفمن والتروفي وأخيرا طريقة تحكم متطورة .

شاهد الفيديو

شركة Monster Games تطور مشروع لعبة سرية لجهاز Wii

excite-truck-developer-working-on-top-secret-nintendo-game شركة Monster Games تطور مشروع لعبة سرية لجهاز Wii

يعمل حاليا حوالي 20 موظف من شركة Monster Games على مشروع سري لجهاز Nintendo Wii وذلك كما أشارت التقارير إلى أن التطوير جاري منذ سنتين والمشروع وصل لمرحلة أخيرة . ويذكر أن هذه الشركة قد فازت بأفضل لعبة سيارات وهي ” Excite Truck “ للعام 2006 بحسب تقييم موقع Yahoo .

المصدر

KILLZONE 2 تتنتظرك لإنجاز 59 تروفي

238222_1_hs KILLZONE 2 تتنتظرك لإنجاز 59 تروفي

لاشك ان سوني تعمل جاهدة هذا العام في سبيل ارضاء عشاقها وذلك بتقديم التحديثات الاسطورية والخدمات والحصريات الجديدة .. لعل خدمة التروفي تعتبر من اهم المميزات التي تزيد من متعة اللعبة واعطائها عمر اطول .. ليس هذا موضوعي فقد تم الاعلان اليوم ورسميا عن وجود 59 تروفيز خاصة بلعبة KILLZONE 2 الحصرية على PS3 . وتوجد قائمة في الرابط مع طريقة الحصول على كافة الجوائز في اللعبة حال صدورها . الجدير بالذكر ان اللعبة حازت على اعجاب الكثير من محبي العاب الشوتر لما قدمته من اسلوب وتقنيات بصرية هائلة لم تقدمها اي لعبة من نوعها .

المصدر

لعبه فلاشيه جميله Mirror’s Edge

me2dqg9 لعبه فلاشيه جميله Mirror’s Edge

انها احد الالعاب المميزه Mirror’s Edge هذه السنه التي تميزت بطريقة لعب مغايره عما عهدناه حيث تعمل كل من EA مع Borne Games على نسخه من Mirror’s Edge 2D وقد اصدرت طور البيتا للعبه التي يمكنك ان تجربها هنا .

المصدر