الخميس، يونيو 25، 2009

Rockstar Games تفعلها GTA: Chinatown Wars للـPSP هذا الخريف

أعلنت شركة Rockstar Games وبشكل رسمي أن أحد ألعابها المتميزة على المحمول Grand Theft Auto: Chinatown Wars ستشق طريقها نحو الPSP في الخريف القادم. اللعبة ستكون متوفرة عبر أقراص UMD و إلكترونيا عبر شبكة PSN لأمريكا و أوروبا.

اللعبة ستكون متوفرة بنسخة مطورة لتستغل قدرات جهاز PSP الكبيرة و ذلك يتضمن جرافيكس محسن و استغلال الشاشة العريضة. أيضا ستحتوي اللعبة على مهمات جديدة في هذه النسخة المصممة خصيصا لجهاز سوني المحمول.

الأحد، يونيو 21، 2009

طفل يهزم ميسي بلعبة PES 2010

صحيح النجم ليونيل ميسي هو من يتربع على عرش كرة القدم العالمية،فلا احد يستطيع ايقافه على ارضية الملعب ، فنان وساحر يصنع الشيء من لاشيء، فاذا عجزت كل نجوم كرة القدم في العالم ان تهزم،ه فطفل في الثانية عشرة من عمره استطاع ان يهزم هذا النجم بلعبة بلاي ستيشن ..
فقد هزمه مرتين متتاليتين،لكن ليس على ارض الملعب وانما في لعبة البلايستايشن في بطولة نظمتها جمعية تحمل اسم الساحر ميسي واقيمت في روساريو الارجنتينية مسط راس الجوهرة الصغير..
وفي نهاية هذه التظاهرة استمتع الاطفال المشاركين مع ميسي وعبرو عن سعادتهم،فيما قال الطفل الذي هزم الساحر انه مسرور جدا ليس بالنصر وانما باللعب مع ملك كرة القدم
المنظمون لهذة التظاهرة عبروا عن شكرهم العميق لميسي لقبوله الدعوة ومساهمته الفعالة في انجاح هذه الجمعية التي تدعو للتضامن والتكافل.