السبت، مايو 02، 2009

Call of Duty 7في فيتنام ، وكوبا؟

هل هناك أحد فكر بالجزء السابع من Call of Duty 7 ؟ لا نظن ذلك فالجزء السادس و المسمى بـ Modern Warfare 2 لم ينزل بعد و لكن , إليك ما نشرهـ موقع thatvideogameblog.com :قال مصدر موثوق لـ TVGB بأن شركة Activision تعزم للحصول على ترخيص بـ موسيقى خاصة للجزء السابع من لعبة Call of Duty , و الموسيقى فيها تلميحات كثيرة بأنها تعود لحقبة حرب فيتنام و كذلك كوبا و أفريقيا بالإضافة إلى موسيقى الاتحاد السوفيتي و سوف يشارك في تطوير اللعبة Noah Heller كبير منتجين لعبة Call of Duty : World at War .. و يبدو ذلك بأن استديوهات Treyarchسوف تعود لتطوير اللعبة في جزئها السابع بدلا من Infinity Ward

الجمعة، مايو 01، 2009

إستطلاع Famitsu ,, لماذا اليابانيون لا يشترون Xbox 360 !!؟؟

وضعت المجلة اليابانية Famitsu إستطلاع للقراء بعنوان لماذا لا يشترون XBOX 360 ? وكانت الإجابات :
  • 35.71% قلقون من مستقبل الجهاز.
  • 7.14% بسبب السعر المرتـفع.
  • 53.57% أسباب أخرى.

وعن ما هيه بعض الاسباب الأخرى ؟ فأجابنا شخص يبلغ 35 عام فقال: “انا متوقف عن الشراء” وشخص آخر يبلغ 35 عام اجاب: ” لأنه يبدو بأنه جهاز جديد قد صدر ” يبدو بأن لديه فكرة سيئة لأن معدل الفشل من الدفعات الأولى للأجهزة الجديدة ما يقارب 30% , بينما اسباب آخرى تظمنت “لأنه يستخدم DVD ” بينما اتت إجابة صريحة ” لأنني املك PS3 “
ومن جهتن اخرا انا اقول الانه من شركة فلب اسمها ميكرو سفة ...........

Need for Speed السرية الجوائز

مع آخر تحديث للعبة ، والبطولات التي تضاف إلى Need for Speed : السرية. CoPlaNet قائمة الجوائز حصل لك ، ويمكن التأكيد على أن يتم وضع غنائم بأثر رجعي!
هناك 50 الجوائز : 45 ذهبية و 1 فضة و 3 الذهب ، البلاتين 1.

سوني اقتراح PS3 للتحكم عن بعد لكشف النقاب عنها في E3

سوني تردد كثيرا الاقتراح التحكم عن بعد للبلاي ستيشن 3 هو خطر حقيقي ، وانه من المرجح ان تعلن فى E3.

الخميس، أبريل 30، 2009

فيديو جديد لـ Army of Two: The 40th Day

تم اليوم إصدار فيديو جديد للعبة إطلاق النار التعاونية Army of Two: The 40th Day والذي يظهر من خلاله بعض الأمور الخارجة عن المألوف والمضحك حقا ههههه, حيث يقوم أحد الرجلين بالصورة بالأعلى بقذف مرأه من أعلى أحد المباني ! ومن الفيديو سيكون هناك عناصر لعب متعددة منها الانفجارات والانهيارات التي سيكون لها تأثير على سير اللعب . يذكر أن اللعبة ستصدر على PS3, PSP , Xbox360 في تاريخ لم يحدد حتى الآن .شاهد الفيديو

مايكرو سفة تلمّح للإصدار الثالث من سلسلة Forza ؟

كان لشركة Microsoft في البرازيل اجتماع في مقر الشركة الرسمي في ساوباولو حضره عدد من الأشخاص وذلك لعرض عدد من الألعاب التي ستصدر نهاية هذا العام . ولعل المثير في الأمر , فلقد تم عرض شعار أقرب ما يكون إلى شعار Forza ولكن ليس بصورة كاملة في إشارة من الشركة إلى التشويق ربما . شاهد الفيديو وبالتحديد عند الدقيقة 6:85 . وكل ما يقال حاليا هو أن موعد إصدار Forza 3 سيكون في موسم العطلة نهاية هذا العام كأحد الألعاب الرئيسية على جهاز Xbox360 .

PS3 لتكون مهيمنة في 3 -- 5 سنوات ، ويقول ريفز

سوني أوروبا الرئيس المنتهية ولايته ديفيد ريفز ان بلاي ستيشن 3 لا يزال أمامه طريق طويل قبل أن تتمكن من تجاوز أجهزة إكس بوكس 360 من مايكروسوفت على السوق ، مع توقع إكسيك قد يستغرق مدة تصل إلى خمس سنوات أخرى لمواساة لتصبح الشركة الرائدة في السوق .

Ubisoft تعلن عن جدول العاب 2009-2010

أصدرت يوبي سوفت تقرير مبيعاتها لسنة 2008-2009 واليوم وخلال ست صفحات لجدول العاب 2009-2010 قد وضعو 7 العاب مميزة من بينها Ghost Recon 4 و أربع رخص لعناوين جديدة من ضمنها James Cameron’s Avatar , و 3 عناوين جديدة من ضمنها I am Alive وبعض العناوين المخصصه للأطفال للـ Wii .

ولكن السؤال الجيد هنا سيكون بالطبع هو .. أين ذهبت Ghost Recon 3 إذاً !!!؟؟؟

القائمة الكاملة الألعاب القادمة :
7 franchised games, including Assassin’s Creed® 2, Tom Clancy’s Splinter Cell® Conviction, Rabbids Go Home™, Red Steel® 2, Ghost Recon® 4 and Anno™ 1404.
4 licensed games – James Cameron’s Avatar, Teenage Mutant Ninja Turtles™, Cloudy with a Chance of Meatballs and Arthur and the Invisibles.
3 new brands – R.U.S.E., I am Alive and a sports game for the Wii™.
New titles based on the successful Petz, Imagine and MyCoach brands and new innovations for Wii™

Famitsu المبيعات : 04/20 -- 04/26

DSL 5800
DSi 37000
PSP 39000
Wii 20000
PS3 21000
PS2 4800
360 5100

هو UbiSoft اكبر مولد للمبيعات لعام 2008

UbiSoft السنة المالية لعام 2008 فقط الى وثيقة في 31 اذار / مارس ، والقوة المتعددة على تطوير مخزون أولي صدر عن صاحب التقرير. والمثير للدهشة ، PS3 كان أعلى مبيعات المولدات من 3 لوحات المفاتيح الوطن UbiSoft 20 ٪. أجهزة إكس بوكس 360 وراء وى عن كثب ، ولكن في 19 ٪ و 18 ٪ على التوالي. على اساس سنوى ، PS3 راكدا ، السالفة الذكر في ما تبقى من 20 ٪ ، في حين أن أجهزة إكس بوكس 360 هبط بنسبة 7 ٪ ووى ارتفع بنسبة 7 ٪ عن العام المالي 2007

لماذا جديدة أجهزة إكس بوكس آت عاجلا وليس اجلا

هذا 3D (القذرة الرقمي الهجاء) تحريرية واضحة إلى حد ما... أتوقع الجديدة أجهزة إكس بوكس ، كل ما يمكن أن يسمى ، وسيعلن قبل نهاية السنة ، وعلاوة على ما سوف يتاح (على الأرجح في الشوط الثاني *) في عام 2010.

الأربعاء، أبريل 29، 2009

سحب لعبة فيديو تصور معركة بين الأنبياء بعد احتجاجات إسلامية

http://images.alarabiya.net/mid2_53734_71661.jpg
؟معركة بين بوذا والمسيح في اللعبة

قامت شركة منتجة للعبة فيديو تصور معركة حتى الموت بين رموز دينية، من بينها النبي محمد والمسيح عليهما الصلاة والسلام، إلى سحبها من الأسواق بعد احتجاج منظمة المؤتمر الإسلامي عليها.

وأعلنت الشركة الإيطالية "مولينداستريا" على شبكة الإنترنت، الأربعاء 29-4-2009، "بعد بيان رسمي من منظمة المؤتمر الإسلامي قرر سحب لعبة "فيث فايتر" (مقاتل في سبيل الإيمان) من موقعنا"، وأوضحت أن اللعبة صممت كوسيلة لمكافحة التعصب بأسلوب ساخر وشخصيات صور متحركة.

وكان متحدث باسم مرصد الإسلاموفوبيا التابع لمنظمة المؤتمر الإسلامي أعرب عن القلق إزاء لعبة الفيديو هذه.

وأوضح المتحدث باسم المرصد في بيان أن الموقع الإلكتروني "مترو.سي.يو.كاي" أعلن إطلاق هذه اللعبة الإلكترونية "التي تشخص بعض الرموز الدينية المقدسة، من قبيل المسيح ومحمد عليهما الصلاة والسلام، وهما يخوضان القتال فيما بينهما حتى الموت".

واعتبر أن "محتوى هذه اللعبة يمثل تجريحًا لمشاعر المسيحيين والمسلمين" معا، وأنها "لا تخدم أي هدف سوى التحريض على التعصب وعدم التسامح".

ودعا المتحدث باسم المرصد المسؤولين عن الموقع الذي يستضيف اللعبة، إلى "اتخاذ اجراءات فورية لسحبها من شبكة الإنترنت".

وتضم منظمة المؤتمر الإسلامي ومقرها جدة، غرب السعودية، 57 دولة عضوا، تمثل 1.3 مليار مسلم.

تأكيد Tekken 6 لل psp

جميعنا يعلم ذلك بأن Tekken 6 ستقتحم جهازي PS3 و 360 في الخريف من هذه السنة , ولكن اليوم تم إخبارنا بأن لعبتنا القتالية المميزة ستحط برحالها أيضاً على جهاز PSP. شركة نامكو بانداي لم تصرح بتفاصيل عديدة ولكننا نعلم بأن نسخة الجهاز المحمول من اللعبة من المقرر إصدارها جنباً إلى جنب مع الأجهزة الأخرى وستحتوي على مجموعة إضافية للتدريبات , محتويات , و أدوات , وأيضاً طور الأون لاين المخصص للإستخدام الأصلي , أو لإستخدامات الفانز بالشخصيات المفضلة لهم المعدلة ,نسخة الجهاز المحمول ستحتوي أيضاً على طور “Ghost” وهو الطور الأساسي والذي يمكن اللاعب او اللاعبة من تحديث بيانات شخصيتة وكذلك تحميل ما لدى الأخرين لكي ترى كيف تصبح مهاراتك بالتطوير ستصبح كبيرة.

Capcom لإنقاذ بعض المفاجآت E3

حتى مع كل المعلومات التي أصبحت متاحة بعد ان يأسر 09 ، Capcom هو المزيد من المفاجآت لإغاظة E3.

بلاي ستيشن 3 هو أفضل ألعاب مباعة في اليابان

ولا بد من سوني مسرور جدا على أداء السوق ، والتفكير في الكيفية التي يمكن تكرار ذلك في كل أنحاء العالم. وقد بلاي ستيشن 3 أصبح أفضل منصة الألعاب التي تباع في اليابان ، وربما كان ذلك بسبب إطلاق سراح من هذه التطبيقات تقنية بلو راي نسخة منFinal Fantasy VII : فيلم عيد الميلاد للأطفال ، وهي محملة تجريبي النسخة القادمة من Fantasy XIII.

وقد بلاي ستيشن 3 شهد زيادة في المبيعات 42000 وحدة ، لتصل إلى 62527 ، وعدد عادةNintendo DS أو للبلاي ستيشن المحمولة. مجيء الطفل التطبيقات تقنية بلو راي فيلم بيع أكثر من 270000 وحدة في الاسبوع الاول على الرفوف ، وهي مؤثرة للغاية بالمقارنة مع أفضل فيديو للبيع في الأسبوع ، والتي تحركت فقط 142000 وحدة.

شائعة : سوني الجديدة المحمولة PSP هل د هبت !

"تفاصيل سوني كثيرا ما يحكى عن مراجعة لبلاي ستيشن المحمولة قد تم تسريبها في وقت سابق قليلا تتوقع الشركة ، والثرثرة من الذهاب PSP! يبدو أنه قد تسربت خلال الأيام القادمة في وقت مبكر".
التحديثات :
"1UP نشرت تقريرها على PSP جديدة ، مشيرا إلى أن الجديد ، UMD - المعدات ستكون أقل سفينة هذا الخريف في اليابان وأمريكا الشمالية ، مع تقديم 100 سوني PSP عناوين لمتجر بلاي ستيشن. الموقع أيضا أحد الفنانين تسليم ما الجديد PSP اذهب! قد يبدو ".

الثلاثاء، أبريل 28، 2009

التحول Need for Speed

في هذا العام على ضرورة الإسراع يعترف بعد انفصاله عن شخصية
ويوجد ثلاثة سباقات العاب. التحول الأول هوNeed for Speed المسموح عبة التركيز على محاكاة السباقات. في معرض الربيع EA 'sحال كنا أعجب كل أثر ونضارة الناجم عن لعبة النهاية أن يعرف من هو جمهورها.

ديمو Marvel Vs Capcom 2 قادم حصرياً للـ PSN

أعلنت المدونة الرسمية للبلاي ستيشن بقدوم ديمو Marvel Vs Capcom 2 حصرياً للـ PSN . حيث سيكون قابل للعب بلاعبين في المباريات المحلية , وستكون موجودة 6 شخصيات قابلة للعب وهي Ryu, Chun-Li, Strider, Spider-Man, Iron Man and Wolverine , وسيكون بها 7 مناطق , وبإمكانية اللعب بوضوح 1080p , وأيضاً إمكانية اللعب بعرض 4:3 للشاشات , وسيكون هنالك فلتر إختياري لجرافيكس الشخصيات , في هذا الخميس April 30

إعلان PES 2010

علنت كونامي رسميا عن برو ايفولوشن سوكر وننج اليفين 2010 اللتي ستحتوي على أكبر تغييرات جذرية تطرأ على السلسلة منذ صدورها. الجزء القادم سوف يصدر رسميا هذا العام لأجهزة PLAYSTATION®3, Xbox 360, PC-DVD, PSP® (PLAYSTATION®Portable), PlayStation®2 و الهواتف المحمولة. كونامي قالت أنها أمضت وقتا طويلا في قراءة إنطباعات الجماهير و الإعلاميين لتحديد نقاط ضعف السلسلة و العمل عليها ليخرجوا بنتيجة هذا العام تكون أشبه بأفضل لعبة محاكاة لكرة القدم على الإطلاق.

التعديلات الجديدة ركزت على نظام اللعب بحيث سيقدم تجربة واقعية تعتمد على الحماس داخل الملعب بالتحديث بين اللاعبين في الخطط الإستراتيجية. أيضا سيكون هناك تعديلات كثيرة على تفاعل الجمهور و جرافيكس اللعبة الذي سيحظى بكثير من التفاصيل الغير مسبوقة هذا العام. أيضا لا ننسى أن كونامي صرحت بأن اللعبة ستحتوي ذكاء اصطناعي جديد يقوم بتعديل نفسه حسب طريقة لعب الخصم.

موعد إصدار اللعبة سيكون خريف هذا العام.

Need For Speed: التحول في الفيديو الحصري

هذا في الوقت الذي حدث تطور نفسها الى لندن مؤخرا ان كانت قادرة على وضع اليد على صيغ مختلفة من Need For Speed: التحول ، حلقة جديدة من سلسلة من ألعاب سباقات السيارات للتبادل الالكتروني للفنون ، وهو حق سترون ذلك ، هل لاتخاذ جميع التوجه إلى سلسلة.

ولذلك نحن معكم تقسيم هذه بعض تتحول من القيام بها ، في كثير من الأحيان شاقة العجلات ، أولا وقبل كل شيء على بلاي ستيشن 3 ، لأول فيديو (حلبة براندز هاتش من الطيران إلى واحد من باجاني Zonda) ، ثم على أجهزة إكس بوكس 360 ، للمرة الثانية واحدة (وهمية في مدينة تتبع لطيران واحدة من بورشه). الاهتمام ، ويذكر أن المسألة هنا من غير النسخة النهائية من اللعبة. المتوقعة لنهاية العام ، وهذه Need For Speed واستمع جيدا الى التطور الكبير

مكافحة الفيروسات المتوافرة حاليا لPS3

أصدقائنا في شركة تريند مايكرو كانت رائدة في مكافحة الفيروسات والخدمات لبعض الوقت ، والآن هناك الخدمات التي تقدمها للبلاي ستيشن 3 متصفح الويب.

ويبدو أنه مع آخر تحديث البرامج الثابتة 2.70 تريند مايكرو يقدم خدمة تجريبية للبلاي ستيشن 3 متصفح الويب في نوعين

الاثنين، أبريل 27، 2009

إشادة OXCGN -- عقد القتلى ألعاب استوديو متذكر

"لعبة لديها استوديوهات الصعب في الوقت الحالي. ومع الكساد العالمي ابتداء من ضرب والصناعة ، وإذا كان الاستوديو الخاص بك لا يعمل على امتياز أثبتت عدم وجود ضمان لعبة الخاص بك في أي وقت ترى النور. الجحيم ، ليس هناك ضمان الخاص بك الاستوديو على قيد الحياة لعجلة التطوير والتنمية وربما مجرد بالوعة الى bankruptcy النسيان.

فيما يلي نظرة على بعض من أهم استوديوهات أحب أن توجه الكساد في هذا العقد بعد القفزة "

وفي XBLA الافتراضية للتسعير ، المؤرخة

"سيجا أعلنت الافتراضي : اللحن الديني Tangram هذا الاسبوع أجهزة إكس بوكس لايف أركيد الإفراج ، لذلك ستتمكن من الاستيلاء عليه صباح اليوم الاربعاء.
الناشر لم يحدد سعر للتنزيل mech المقاتل ، ورغم أن نتوقع لمعرفة وشيكا. ابحث عن بعض الأقواس updatey على هذه الفقرة وشيكا. (تحديث : أنا هنا! السعر 1200 مايكروسوفت نقطة أو 10.20 جنيها استرلينيا (14.40 يورو.)..."

عنوان لا يقول كل شيء

"ارنست همنغواي. تشارلز ديكنز. وليام شكسبير. وكل هذه أسماء كبيرة من الكتاب والشعراء الذين أسهموا بمعرفتهم مع العالم ، وبذلك ، تم تغيير مسار التاريخ في هذه العملية.
إلا إذا كان لنا أن النظر في عنوان هناك قصص ، هل لا تزال مهتمة؟ إذا كنت لا تعرف أبدا Moby ديك هو الحوت ، والكابتن Ahab كان واحدا من أشهر الشخصيات في تقريب الأدب ، إذا كنت لا تعرف أن لأنك لا ترغب في قراءة كتاب اسمه 'Moby ديك. هل تعتقد أنك قد يحكم قبل قراءة القصة؟ أراهن فعلتم ".
ملاحظة : هذا مقال ، ولا تعبر بالضرورة عن آراء ووجهات نظر الآخرين ، أو أولئك الذين قراءتها.

لعبة على أجهزة إكس بوكس لشركة سوني في المنطقة الخلفية

ثلاث سنوات في حرب كبيرة -- معركة المليارات من الدولارات التي تنفق على الترفيه والألعاب والفيديو -- سوني بلاي ستيشن 3 متخلفة كثيرا Microsoft's Xbox 360
Nintendo's quirky Wii.
فرص التحول من شركة سوني ويبدو أقل احتمالا من أي وقت مضى ، نظرا لضعف الاقتصاد وPS3 ضخمة نسبيا بسعر -- 400 دولار ، ودخولها على مستوى ضعف هذا الثمن من أجهزة إكس بوكس.
لكن اذا كان سيحدث لو جلياط الألعاب هي لاستعادة موطئ قدم ، ويجوز لها أن تفعل ذلك بمساعدة من مجموعة من المهندسين في سياتل ، وكثير منهم من غادر مايكروسوفت لبناء استوديوهات مباراة في أجهزة إكس بوكس ليست بعيدة عن المقر.

Need for Speed التحول ومثل Gran Turismo ؟ كلا : نريد أن تكون لدينا ألعاب ترفيهية

"Need for Speed التحول من الواضح أن يعد العدة للالواقعية. كنت تتوقع من نوع من مرض جنون عنوان قليلا ، إذن ، أن يكون في Gran Turismo نصب اعينهم. يبدو أن الأمر ليس كذلك. التحول ستكون عن" متعة "لا" القيادة في خط مستقيم "، وقال المنتج جيسي VG247 ابني في لندن الاسبوع الماضي".

الأحد، أبريل 26، 2009

Halo Wars مطلوب للعب

وطبقا لدراسة حديثة أجرتها شركة نيلسن حتى أسابيع بعد صدوره هالو الحروب هي لعبة معظم الناس في شراء".

لماذا Gears of War 3 ينبغي على PS3

"معظم اتخذتم قراءة العنوان ويصرخون" التجديف! "ولكن إذا كنت تقرأ على سترون ثمة أكثر من سبب وجيه لملحمة المباريات لاطلاق سراح Gears of War 3 على PS3".