الجمعة، مارس 20، 2009

طرح المحتوى الإضافي لـ Midnight Club LA اليوم

أصدر اليوم المحتوى الإضافي للعبة Midnight Club وذلك على شبكة Xbox Live مقابل 800 نقطة , وأيضا على شبكة PSN مقابل 10 دولار . المحتوى الإضافي الأول عبارة عن مساحة لعب جديدة تقدر بـثلث مساحة اللعبة الأصلية وهي مجانية . أما الجزء الآخر فيتضمن سباقات جديدة ومهام إضافية وسيارات أيضا .

شاهد الفيديو

2K تقوم بتغير اسم لعبة BioShock 2

اكد Elizabeth Tobey مدير العلاقات العامة في 2K اليوم , ان الجزء الثاني من لعبة BioShock تحول اسمه من BioShock 2 : Sea of Dreams (كما ظهر في اول فيديو للعبة ) إلى BioShock 2 فقط , ليتم من الان و صاعدا تبني هذا الاسم الجديد . في حين اخر , يبدو هذا الامر سبق وان ظهر بشكل واضح خلال التقرير الذي نشرته مجلة GamePro قبل ايام عن اللعبة حيث تم الاستغناء عن جملة Sea of Dreams عن ذكر اسم اللعبة .

المصدر

Halo Wars تكسر حاجز المليون نسخة

haloodst تغير اسم Halo 3: Recon إلى Halo 3: ODST

أعلنت مايكروسوفت اليوم أن مبيعات لعبة Halo Wars تجاوزت المليون نسخة حول العالم مما يجعلها أكثر لعبة استراتيجية نجاحا على أي من أجهزة الجيل الحالي. الإصدار الصحفي كاملا : ” لندن_19/3/2009_صرحت مايكروسوفت اليوم أن مبيعات لعبة Halo Wars وصلت لأكثر من مليون وحدة حول العالم مما يجعلها أفضل لعبة استراتيجية مبيعا على أجهزة الجيل الحالي باحتوائها على أسلوب تحكم ثوري صمم خصيصا لأداة تحكم الXbox 360 و قصة ثابتة تأخذ محبي هالو أعمق إلى كون هالو الواسع “

تقع أحداث اللعبة في عام 2525 لتأخذنا في رحلة ملحمية و معارك طاحنة بين الUNSC و الCovenant قبل أحداث Halo: Combat Evolved بعشرين سنة

منذ الإصدار الرسمي للعبة في آسيا 26 فبراير و لاحقا في أوروبا و الأمريكيتان و المعجبين حول العالم يستغلون ميزة اللعب عبر الشبكة بشكل كبير و الإحصائيات حتى الآن :

  • تم لعب أكثر من 2.6 مليون مباراة في طور تعدد اللاعبين
  • أكثر من 118 سنة قضيت من اللعب المتواصل عبر الشبكة في طور تعدد اللعبين
  • أكثر من 200,000 لاعب يخوض معارك بين UNSC و الCovenant بشكل يومي

إلا أن هذه المعارك المتفجرة في Halo Wars ما زالت في بدايتها . فمايكروسوفت تعمل مع شركائها و أستوديو Robot Entertainment المكون حديثا من أنقاذ Ensemble Studios على مكونات إضافية للعبة لذلك ابقوا مترقبين

المصدر

صيانة لسيرفرات KillZone 2

موقع GamersDigest استقبل قبل قليل رسالة مفاداها بأن سيرفرات KillZone 2 سوف تتلقى صيانة أساسية إبتداءً من الساعة 2PM GMT (الآن) , ومن المتوقع بان تستمر لساعتين. ولم يرد بخصوص هذا الخبر عن ما إذا كانت هذة هي الصيانة الروتينية ؟ ام انها لإدخال تغييرات باللعبة ؟ سوف نعرف ذلك في حال إنتهاء الصيانة.

المصدر

اشاعة : متجر بريطاني ضخم يؤكد نية سوني لخفض سعر PS3

يبدو انا لن نشعر بالراحة مطلقا فيما يتعلق بهذه الاشاعات التي لا تتوقف خصوصا اذا كان مصدرها من موقع مشهور مثل CVG , حيث تحصل الموقع على معلومات تؤكد ان سوني اعلنت gبعض المتاجر البريطانية الضخمة بنيتها للقيام بتخفيض قادم لسعر PSP و PS3 , دون ان تكشف هذه المصادر عن موعد هذا التحفيض خوفا من تأثيرها على عملية البيع .

حيث تدور بعض التكهنات ان سعر الجديد لـ PS3 ذي 80 جيجا سينخفض من 399 إلى 300 دولار في الاسبوع القادم اي بعد معرض GDC 09 مباشرة .

EA: لا معلومات بخصوص Mass Effect 2 نسخه PS3 في الوقت الحاضر

بعد مؤتمر BioWare الصحفي الذي عقد أمس بخصوص لعبه Mass Effect 2 والتي كانت خاليه من ذكر PlayStation 3 في المؤتمر . قام videogamer.com اليوم بمراسله الناشر لشركه EA بخصوص هذه المسأله ، الذي يرد بدوره : ” لاتوجد أي معلومات بخصوص نسخه PS3 في الوقت الحالي ” . بعد إعلان الاستيديو عن إطلاق اللعبه Mass Effect 2 لكل من Xbox 360 و PC في بدايه عام 2010 يبدو وأن ملاك PS3 هم الوحيدون في العراء . بتصريح شركه EA الاخير سوف تعزز أكثر من تكهنات الجماهير من إصدار اللعبه على PS3 ، ربما تكون لعبه Mass Effect 2 نسخه Xbox 360 و نسخه PC حصريه مؤقته ، مثلما رأينها للعبه منظور الشخص الاول BioShock . في النهايه عُرفت شركه EA على أنها من أكبر الشركات التي تقوم بنقل ألعابها إلى جميع الاجهزه بقدر إمكانها .

المصدر

Sony :عام 2009 هو عام الالعاب المتميزة

playstationlogob1.jpg

اكد Scott Steinberg , مدير التسويق في القسم الترفيه لسوني في امريكا , ان عام 2009 سيشهد طرح العديد من الالعاب ذات الجودة العالية من سوني , و ان لعبة Killzone 2 قادرة على تحفيز العديد من الناس لشراء PS3 . مضيفا بقوله ” سنعمل على تقديم العديد من الالعاب المتميزة (AAA) ذات الجودة العالية بلا هوادة وبدون توقف “.

” البداية كانت مع لعبة Killzone 2 , لنعود منها لجو التنافس الرياضي من جديد في لعبة MLB 09: The Show , لنترقب بعدها حتى يحين الصيف في انتظار لعبة inFamous و معرض 09 E3 و الذي سيشهد بدوره العديد من الالعاب الحصرية الرائعة . فاذا كان عشاقنا يتصورون بان سوني ستكتفي بما قدمته العام الماضي , او كان منافسينا يعتقدون باننا ستركنا حلبة المنافسة , فليعلمان الان انهما على خطأ “

حيث عاد في اخر اللقاء بالتغزل بلعبة Killzone 2 مرة اخرى قائلا ” نحن نشعر بان Killzone 2 لعبة حصرية مذهلة , استطاعت ان تظهر لنا المسافة التي تفصل بين PS3 وبين الاجهزة الاخرى . انها لعبة يبلغ حجمها 40 جيجا و من المستحيل ان تشاهدها على اي جهاز اخر . انها قادرة على تحريك الناس من الجانب المقابل و لتجريب PS3 . اللعبة ستشكل حدثا ضخما لنا و لتاريخ Playstation العريق .