منتج لعبه Resident Evil 5 ميستشيكا كاواتا Masachika Kawata سئل عن ما إذا كان فريقه يواجه صعوبه تطوير لعبه Resident Evil 5على PS3 أكثر من Xbox 360 ، فقال :” لا ستطيع فعلاً أن أقول بإن هذا جهاز مثلاً هو أكثر مشاكل في التطوير من باقي الاجهزه ” ، وحينما سئل عن علاقه التطوير بين جهاز Xbox 360 والـPC قال : ” نحن قمنا بتطوير لعبة كابكوم على PC في البدايه ، وإذا كان الامر يتعلق بنقل التطوير اللعبه من جهاز إلى جهاز آخر ، فإنه من ن الطبيعي أن تطوير لعبه PC تعمل بكفائه على جهاز Xbox 360 أثنا عمليه نقل المباشره “. أصر كاواتا أن العمل على PS3 يبدوا كالكابوس المزعج لبعض المبرمجين فيقول : ” الـPS3 صعب ويصبح أكثر صعوبه عند التطوير على أي شخص يقوم بعمليه التطوير …. لكننا لم نواجه صعوبه في التطوير على PS3 ، فالمحرك الذي نملكه والذي يدعى MT Framework صنع خصيصاً لإجهزه الجيل القادم يجعل عمليه نقل التطوير من جهاز إلى جهاز
الاثنين، ديسمبر 22، 2008
مطورو لعبه Resident Evil 5 : جهاز PS3 ليس صعب التطوير عليه
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق