في الأيام التي تلت بعد الحادث ، كنا نتفقد على ممتلكاتنا المحترقه . لم يكن لدينا تأمين على بعض ممتلكاتنا والتي قد تحل من مشاكلنا على المدى القصير . قائمتي من الخسائر التي فقدتها هي أكثر من 250 لعبه على أجهزه Nintendo ، حميع أجهزه Nintendo فقدتها ، وتقريباً جميع الإكسيسوارات و الملحقات الخاصه قد ذهبت ، منها أجهزه جيم بوي Gameboy بإنواعه وجهاز DS ….. كنت لدي الكثير من ملحقات Nintendo ، وجهاز فريتشوال بوي Virtual Boy ، وكان لدي جهاز جيم بوي لايت Gameboy Light (النسخه الخاصه اليابانيه والتي بها إضائه خلفيه للجهاز) . ما جمعته من ممتلكاتي لم يكن كثيراً . على غرار ذالك أن أمي أيضاً تمتلك جهاز Wii و جهاز DS وبعض الالعاب القليله ، والتي فقدتها أمي أيضاً ، وفي الحقيقه يبدو وأن حراره النيران بلغت ذروتها في فرفه المعيشه والتي ذابت ألعابها ومحتويات أمي بشكل كلي .
في ذالك الوقت جماعتنا قامت بمد يد المساعده وذالك بإعطائنا من مكان نسكن فيه ، والمال ، والملابس ، وحتى الطعام .
بعد شهر تقريباً قمت بإتصال على شركه Nintendo وإرسال رساله لإستفسر عن ماذا أفعل بعد أن فقدت حسابي في وي وير Wiiware على جهازي Wii وكيف لي أن أضيفه على نظام الجهاز عندما أشتري جهاز Wii جديداً ، في تلك الرساله أضفت صوراً لبعض ما تم إنتشاله من ممتلاكاتي وذالك فضول مني معرفه رد الشركه .
بعد أسبوعين ، تلقيت إتصالاً من خدمه إداره العملاء لشركه Nintendo ، والذي أخبروني بتلقي رسالتي ويريدون معرفه أحوال أفراد عائلتي ، ومالذي حدث في حادثه أحتراق ، أخبرتهم عن الحادث وما الذ فعلناه في ذالك الوقت ، ثم بعد ذالك قدموا لي عرضاً وذالك بتغير جهاز Wii و جهاز جيم بوي أدفانس أس بي Gameboy Advance SP بواحد جديد مجاناً ، فقد أعطوني جهاز Wii و جيم بوي أدفانس أس بي مع محتوياته ، لم أتوقع أبداً أن شركةً ما سوف تسأل عن حالة أفراد عائلتي لتقديم المساعده لهم . في النهايه قمت بإرسال لهم الأشياء المذابه لتلقى الاشياء الجديده .
شركه Nintendo كانت تفيدوني في بعض الاشياء من مشاكل جهاز الكونسول . لكن موقفها الآن تخطى كل التوقعات ، أنا لاأقول أن شركه Nintendo هي كل شيء بنسبه لعائلتنا ، لكن الشركه عطتنا بعض المساعده حتى نتمكن للعوده إلى الحياة الطبيعيه .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق