السبت، نوفمبر 29، 2008

تدافع شديد بين المتسوقين للحصول على آخر دفعات Xbox360

 تدافع شديد بين المتسوقين للحصول على آخر دفعات Xbox360

لديهم في الغرب هناك وبالتحديد أمريكا مناسبة مهمة تحدث هذه الأيام وهي ( بلاك فرايدي ) أو ربما الكريسمس لا أعلم بالضبط . المهم هو أن حادثة طريفة حصلت في تلك الليلة في أحد محلات ( وول مارت ) الشهيرة وهي تدافع وعراك شديد حصل بين الزبائن من أجل الحصول آخر دفعات من جهاز Xbox360 . ويذكر أنه في تلك المناسبة ( بلاك فرايدي ) يكون هناك عروض مخفضة بشكل كبير جدا , ومن الممكن أن يكون هذا السبب الرئيسي فيما ستراه في الفيديو . ولقد تسبب مثل هذا التدافع في فرع آخر بموت أحد الموظفين وإصابة أربعة بجروح جراء فتح البوابة أمام أكثر من 200 شخص يحترقون بالخارج للتبضع ! وبالفعل قد يصبح يوم ( Black Friday ) بيوم الجمعة الشئوم بالنسبة إليهم .

لمشاهدة الفيديو | المصدر

تمديد تجربة بيتا للعبة Killzone 2 حتى السابع من ديسمبر

killzone-2-beta-extended-for-another-week تمديد تجربة بيتا للعبة Killzone 2 حتى السابع من ديسمبر

أتمنى أنك لم تقم بحذف النسخة التجريبية البيتا من لعبة Killzone 2 من القرص الصلب لجهازك PS3 . حيث أعلن المطور عبر منتديات Playstation الرسمية أنه وبالنظر إلى الطلب الكبير على تمديد فترة التجربة , فأنه قد تقرر تمديدها بالفعل أسبوعا آخر لتنتهي في السابع من ديسمبر المقبل . يذكر أن آخر أيام التجربة تنتهي اليوم ( وغدا الأحد بتوقيت الشرق الاوسط ) .

المصدر

أزياء Street Fighter قادمة إلى LittleBigPlanet

237783_1_hs أزياء Street Fighter قادمة إلى LittleBigPlanet

كما وعدت Sony بدعمها للعبة LittleBigPlanet هاهي الأزياء والمحتويات الإضافية تتابع نزولها كل أسبوع عبر شبكة PSN ، ومن أزياء الألعاب المتوفرة حالياً : LocoRoco و MotorStorm و Resistance و Ape Escape ، ليس فقط ألعاب الطرف الأول ، فلقد أعلنت Sony عن ملابس Street Fighter Sackboy كمحتوى إضافي قادم للعبة LittleBigPlanet ، وسوف تتوفر الأزياء إما منفردة لكل مقاتل أو في حزمة ترويجية تجمع جميع المقاتلين ، إلى الآن لم يتم الإعلان عن موعد الصدور ، لكن نعتقد أنه قريب جداً .

المصدر

Xbox 360 JASPER : بديل الفالكون القادم

xbox-360-jasper-has-arrived ْْXbox 360 JASPER : بديل الفالكون القادم

ظهرت اولى الصور لجهاز Xbox 360 JASPER و الذي يسكون بديلا للوحات Falcon الموجود في Xbox 360 والتي طرحت قبل عام . حيث يتميز المعالج الجديد بالعديد من الاضافات و المميزات حيث تم تصغير معالج كرت الشاشة من 90nm الى 65nm حيث سيسهم هذا في تقليل من حجم و تكلفة و الكهرباء و الحرارة الصادرة من الجهاز . ايضا تم اضافة ذاكرة تخزين داخلية للجهاز حجمها 256 MB لتكون بديله على المموري كارد الذي يأتي مع جهاز الاركيد , والهدف من هذه الحركة حتى تستطيع تحميل التحميل الجديد NXE كاملا على الجهاز بالاضافة لـ Avatar . ايضا تم تصغير رامات الجهاز حتى تقلل من اصدار الحرارة .

المصدر

الجمعة، نوفمبر 28، 2008

باتشر : ” Assassin’s Creed 2 ستجري مجرياتها في 1700 ميلادية !”

assasins-creed-sequel-to-be-set-in-the-1700s باتشر :  Assassins Creed 2 ستجري مجرياتها في 1700 ميلادية !

أكدت شركة Ubisoft بالأمس عن أن العمل جاري على تطوير الإصدارة الثانية من Assassin’s Creed , ولكنهم لم يشكفوا عن موعد صدورها أو حتى أنها ستكون متوفره في موسم العطلة في 2009 . ومن ناحية أخرى , ذكر المحلل ( مايكل باتشر ) أنه يرى أن الإصدارة الثانية ستحدث مجرياتها بعد عدد من السنين من الإصدارة الأولى (1911 م ) وبالتحديد في وقت ما من السبعينات 1700 ميلادية وذلك خلال الثورة الفرسنية . يذكر أنه تم التأكيد سابقا على قدرة بطل اللعبة على السباحة .

المصدر | المصدر

Destroy all Humans ستصدر على PS3 ولكن لأوروبا فقط

psp-2-development EE Times يصرّح بمشروع تطوير جهاز PSP 2 ؟

ذكر موقع EE Times المتخصص بمتابعة آخر أخبار التكنلوجيا والتقنية بأن شركة Sony قامت بعقد اتفاق مع مجموعة Imagination Technologies Group وذلك من أجل تطوير شريحة رسوميات لجهازها المحمول المقبل PSP 2 . وقال أن شركة التطوير وقعت العقد يوم الاثنين الماضي من أجل تطوير شريحة رسومية تنتمي لعائلة بطاقات الرسوميات POWERVR SGX . هذا ولم يتم الإفصاح عن اسم البطاقة الرسومية ولكن بالاعتماد على مصادر خاصة للموقع ذكر بأن اسمها SGX55x .

المصدر

حزمة ” The Lost and Damned ” مقابل 20 دولار

gta-iv-lost-damned-priced حزمة  The Lost and Damned  مقابل 20 دولار

ظهر وعبر موقع البيع الإلكتروني Gamestop سعر المحتوى الإضافي الحصري لـ GTA IV والذي يعتبر أول الحزم الحصرية لجهاز Xbox360 . اسم الحزمة ” The Lost and Damned ” وستعرض جانب مختلف من مدينة الحرية حيث أنك عضو في أحد عصابات المدينة والتي تمتطي الدراجات النارية . سيكون السعر 20 دولار .

المصدر

Capcom تؤكد ديمو لعبة Resident Evil 5 سوف يصدر على PSN وXBox Marketplace

resident-evil-5-20080602092938674_640w Capcom تؤكد ديمو لعبة Resident Evil 5 سوف يصدر على PSN و XBox Marketplace

نعم فبعد صدور بعض الاخبار عن حصرية ديمو لعبة الرعب الشهيره و المنتظره من الكثر Resident Evil 5 لشبكة XBox Live Marketplace اكدت شركة Capcom ان الديمو سوف يصدر على كل من PSN و XBox Live Marketplace في نفس الوقت ولكن لم يتم تحديد الموعد الذي سوف يصدر فيه الديمو على Store الامريكي او الاوروبي او الاسترالي, ولم يذكر حتى الان سوى Store الياباني.

للمزيد…

سوني ترسل المزيد من الدعوات للدخول الى Home وموعد صدور Open Beta !

picture-1 سوني ترسل المزيد من الدعوات للدخول الى Home وموعد صدور Open Beta !

لقد قامت شركة سوني الليله بارسال المزيد من الدعوات لللدخول الى Home Closed Beta, كما كان متوقع ولقد فاق عدد الدعوات ال 200.000 دعوه ولحسن حظي تم اختياري وقد استلمت دعوتي في الساعه الواحده ليلا, ومن ناحية اخري اكد Jack Buser مدير مشروع PlayStation Home ان موعد انطلاق ال Open Beta بات قريبا جدا و ان الشركة مستعده لذلك, وفي اخبار اخري مسربه ذكرة ان الخدمه قد تتوفر في 15 او 30 ديسمبر القادم.

المصدر I المصدر

إطلاق تحديث للعبة Gears of War 2

gears-of-war-2-title-update إطلاق تحديث للعبة Gears of War 2

اصدر قبل ساعات قليلة تحديث للعبة Gears of War 2 وهو بالطبع يهتم بالمقام الأول بقضية التأخير الواضح في البحث عن الآخرين واللعب معهم . وقد شمل التحديث تعديل لـ ” Public matchmaking ” لتكون أسرع . وللعلم بأن بعض مميزات هذا التحديث سوف تطبق مباشرة والبعض منها يحتاج إلى بضعة أيام . وهذا بدوره سوف يزيد فرص العثور على مباريات للانضمام إليها . أيضا شمل التحديث إصلاح مشكلة تواجه البعض وهي عدم قدرته على بدأ طور اللعب الرئيسي إذا لم يكن هناك اتصال بالانترنت أو شبكة Live .

المصدر

الخميس، نوفمبر 27، 2008

تقييم Prince of Persia من IGN يصل إلى 9.3

prince_of_persia_wii تقييم Prince of Persia من IGN يصل إلى 9.3

قام موقع IGN بمراجعة كاملة للعبة Prince of Persia على جهازي XBox360 و PS3 وأيضا PC . وقال الموقع أن طور القصة الرئيسية سيأخذ لإنهائه أقل من عشرة ساعات , ولكن سيأخذ منك وقت أطول إذا أردت الحصول على جميع ( Light Seeds ) , والأشكال والملابس وبعض المتعة وذلك عند إعادة اللعب مرة أخرى . ويقول المراجع أن هذه اللعبة من أقل الألعاب التي تحافظ على جوهرها في ذاكرة اللاعب على مر السنين . وفي النهاية حصلت اللعبة في جميع جوانبها على تقدر 9 فأعلى , عدا عنصر طول عمر اللعبة بـ 8,5 . والمجموع كان 9.3 من أصل 10 .

المصدر

الأربعاء، نوفمبر 26، 2008

Cryptic تتطلع للطوير على جهاز PS3

screenshot_202072_thumb300 Cryptic تتطلع للطوير على جهاز PS3

اخبرة استديوهات شركة Cryptik المحرر في موقع computerandvideogames الالكتروني انها تنوي تطوير العاب خاصه و حصريه لجهاز PS3 الا انها لم تعلن عن اي لعبه او اسم معين او ما اذا كان مشروعها الذي تعمل على تطويره حاليا هو حصري على PS3, ومن المعروف ان شركة Cryptic لديها تاريخ كبير مع العاب MMO وفي تقارير اخري تحدثت عن احتمال ان تتجه لعبتا Star Trek Online و Champions Online للجهاز ولكن هذا ليس اكيد حتى الان.

المصدر

لعبة Tenchu 4 تنقل من جهاز Wii إلى PSP

tenchu-4-being-ported-from-wii-to-psp لعبة Tenchu 4 تنقل من جهاز Wii إلى PSP

كشفت مجلة فاميتسو أن لعبة Tenchu 4 لجهاز Wii ستنقل “Port” إلى الجهاز المحمول PSP و من المقرر إطلاقها بالأسواق اليابانية في الثاني عشر من شهر فبراير المقبل . لا يزال الأمر غير واضح ما إذا كانت اللعبة ستحمل أية تغيرات لنسخة PSP بعيدا عن الجانب البصري الذي و بالتأكيد قد تم تقليل مستواه ليتلاءم مع مستوى جهاز PSP .

المصدر

تغير اسم Halo 3: Recon إلى Halo 3

haloodst تغير اسم Halo 3: Recon إلى Halo 3: ODST

قامت بنجي في خطوة مفاجئة بتغير اسم لعبتها القادمة خلال خريف العام القادم من Halo 3: Recon إلى Halo 3: ODST دون التوضح اسباب هذا التغير سوى بان لفظ كلمة ODST سلس أكثر . طبعا ODST هي في الحقيقية اختصار لكلمة Orbital Drop Shock Trooper وهي احدى قوات UNSC الخاصة و التي سيكون احد جنودها بطلا لهذا الجزء الخاص من اللعبة و الذي سيقع احداثه بين نهاية الجزء الثاني والثالث حيث تتميز هذه الفرقة بارتدائها لزي خاص يعرف بـ Recon armor - من هنا جاء اسم اللعبة السابق .

لمشاهد فيديو اللعبة الجديد والذي يشير لتغير الاسم انقر هنا

Monolith Soft تتحدث حول اللعبة Disaster

//www.vooks.net/wallpapers/DisasterDoCwallpaper_1024.jpg” cannot be displayed, because it contains errors.

تحدثت شركة Monolith Soft عن مبيعات اللعبة Disaster: Day of Crisis وانها الان تحقق مبيعات جيدة . حيث قال سيد Hitoshi منتج اللعبة ان اداء اللعبة اقل من المتوقع و المبيعات كانت اقل من الممتاز . وقال مدير شركة Monolith Soft السيد Keiichi Ono لا نفكر في استبعاد مشروع اللعبة حتى لو لم تظهر بمستوى المتوقع كان هناك عديد من الخيارت الرائع في اللعبة ونريد ان نرى امكانيات اللعبة على جهاز DS حيث ان فريق تطوير ننظر الى نسخة خاصة بجهاز DS لكن المتطلبات كثيرا . وقال بخصوص مستقبل شركة Monolith Soft اننا نريد العمل على مزيد من الالقاب على جهاز Wii .

المصدر

ديمو لعبة Resident Evil 5 الشهر القادم في اليابان

 ديمو لعبة Resident Evil 5 الشهر القادم في اليابان

ذكرة مجلة فاميتسو اليوم معلومات عن احتماليه اصدار ديمو للعبة Resident Evil 5 في اليابان في الخامس من الشهر القادم و سوف يكون لليبانيين فقط وسيدعم هذا الديمو نظام التعاون في اللعب CO-OP.

للمزيد..

غدا مجموعه كبيره من الدعوات للدخول الى Home Closed Beta

home_ps3 غدا مجموعه كبيره من الدعوات للدخول الى Home Closed Beta

في المنتدي الرسمي لخدمة Home اعلن المسؤال عن المنتدي Ted انه غدا الخميس سوف تبداء سوني بتوزيع الدفعه الثانيه وليست الاخيره من الدعوات للدخول الى Home Closed Beta حيث قمت الشركة الخميس الماضي الى توزيع عدد كبير من العوات حول العالم, واضاف Ted انه وبسبب مشكله في نظام التوزيع ادي الى عدم توزيع الدعوات كامله و التي كان من المفترض ان تتعدي 100.000 دعوه ولكن لا تقلقوا فسوف يتم اضافه الدعوات التي لم ترسل الى المجموعه التي سوف يتم ارسالها غدا, راقب بريدك الالكتروني غدا ابتداء من الساعه 7 مساء بتوقيت جرنتش , اتمني لكم حظ سعيد

المصدر

الثلاثاء، نوفمبر 25، 2008

Patapon 2 وإعلان ظريف بمناسبة إطلاقها في آسيا

adorable-japanese-patapon-2-commercial Patapon 2 وإعلان ظريف بمناسبة إطلاقها في آسيا

تكتمل ظرافة Patapon 2 عندما قامت Sony بالترويج لها من خلال عرض لطيف جدا للمنطقة اليابانية تظهر فيه أحد الفتيات وهي تظرب الطبول ( بتّا بتّا بتّا بوو ) ويأتي بعض الأطفال الصغار ليتحركوا مع الإيقاعات قافزين فوق مجموعة من الأغنام .. ! ربما لا يبدو الوضع منطقيا , ولكن شاهد الفيديو

لمشاهدة الفيديو

ثلاث حزمة إضافية لـ Fallout 3 , ومحرر المحتوى مجانا

bethesda-announces-content-editor-and-dlc-for-fallout-3 ثلاث حزمة إضافية لـ Fallout 3 , ومحرر المحتوى مجانا

أعلن استديو Bethesda اليوم عن خططه لإصدار محتوى إضافي للعبة Fallout 3 وذلك لنسختي Xbox360 و PC وذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة وبالتحديد في وقت ما من شهر ديسمبر المقبل . هذا وسيكون المحتوى الإضافي عبارة عن طور جديد وهو ” G.E.C.K ” أو اختصار لـ (Garden of Eden Creation Kit) وهي عدة تصميم تمكن المستخدمين من تصميم محتواهم الخاص وذلك مجانا . إضافة لذلك , هناك حزمة إضافية للتحميل وهي (Operation: Anchorage ) وستطلق حصريا لجهاز Xbox360 . وسيكون هناك المزيد من المحتوى الإضافي قام لجهاز PC في شهر جانيواري ويتبعه محتوى آخر في فبراير ومارس 2009 . يذكر أن عدة التطوير ستسمح للمستخدمين من تعديل أي محتوى متواجد في اللعبة من مباني وأبراج وأماكن وحتى كتابة المحادثات بين الشخصيات وتصميم الشخصيات والأسلحة والمزيد .

المصدر

لن يكون هناك تنصيب اضطراري للعبة Killzone 2

kz2-no-install-494x277 لن يكون هناك تنصيب اضطراري للعبة Killzone 2

على الرغم وأنه من الوهلة الأولى لمشاهدتك أسلوب اللعب في Killzone 2 ستتوقع أنك بصدد تنصيب ملف تحديث على جهازك PS3 قد يصل إلى 4 قيقا من البيانات - وهي العادة تقريبا مع جميع ألعاب PS3 الحصرية - . ولكن الشيء الجيد بالأمر هنا أنه وفي شهر فبراير 2009 المقبل عندما تدخل قرص اللعبة للجهاز لن تتم مطالبتك بتحميل أي ملفات تنصيب اضطرارية . حيث ففي موضوع ( اسأل المطور ) في منتديات اللعبة الرسمية تم سؤال المطور عما إذا كان هناك تنصيب اضطراري , وكانت الإجابة بلا .

المصدر

Dead Space متوفر للتحميل في 25 نوفمبر

dead-space Dead Space متوفر للتحميل في 25 نوفمبر

أعلنت EA اليوم عن إصدار نسخة تجريبية من لعبة الرعب Dead Space وذلك على شبكة Xbox Live و PSN في الخامس والعشرين من الشهر الجاري لشمال أمريكا , وفي السابع والعشرين من نفس الشهر على شبكة PlayStation Store للمنطقة الأوروبية .

المصدر

Sony : لا خطط لتخفيض سعر PS3 في مارس 2009

PS3

ذكـر موقع Edge في تقرير أن متحدث باسم سوني ، قد نفى الإشاعات حول تخفيض سعر الـPS3 في مارس 2009 , وذلك بعد أن ذُكر مؤخراً أنه سيتم تخفيض سعر PS3 في مارس وذلك بالتزامن مع طرح Killzone 2 ، وأيضاً هو موعد لصدور لعبة Yakuza 3 مع حزمة PS3 خاصة في اليابان . وقال المتحدث باسم Sony :” ليس هناك خطط لتخفيض أسعار PS3 في مارس ‘08 ، وكل ما ذُكر سابقاً هو محض إشاعات وتكهّنات ” .

المصـدر

الاثنين، نوفمبر 24، 2008

: ” جرافيكس God of War 3 أفضل من Gears of War 2 “David Jaffe

god-of-war-3 David Jaffe :  جرافيكس God of War 3 أفضل من Gears of War 2

كتب David Jaffe - مطور God of War - في المدونة الشخصية مؤخرا تعليقا يحمل الكثير من الثقة العمياء بخصوص God of War 3 . حيث يقول أنه كان الأسبوع الماضي في زيارة إلى استديو Santa Monica وقد شاهد God of War 3 وانبهر كثيرا لمستوى التقنية التي وصلت إليه الإصدارة . والحقيقة أن كلامه حمل الكثير من الكلام البذيء ولكن في سياق محاولته إلى إيصال شعوره عما رآه .

يقول أنه يريد توجيه كلمتين فقط :

الأولى كانت ( بحماس ) : ” HOLY HOLY HOLY FU*KING HELL!!!! “

والثانية : ” أرى أن Gears of War 2 تبدو وكأنها إصداره تصل إلى مستوى أجهزة الجيل الجديد … وهذه اللعبة في الوقت الحالي - وربما تظل كذلك - الأفضل بالنسبة لي هذا العام .” ثم يكمل حديثه بقوله أنه سيبقى على رأيه بخصوص أن Gears 2 الأفضل رسوميا حتى يأتي شيء آخر ويغير من رأيه وبالفعل يأتي ذلك الشيء ( God of War 3 ) حيث يكمل : ” أن Gears of War 2 سيئة … هذا العام . ويا رفاق , انتظروا حتى ترون الجرافيكس المذهلة .. فقط انتظروا . ونعم يا موالي جهاز Xbox , اتهموني بأني محب لـسوني … “

وفي النهاية يقول انتظروا حتى تشاهدوا لقطات من God of War 3 وسترون وكأنها لوحة فنية بعثت فيها الحياة .

المصدر

الجيش الأمريكي يعتمد لعبة فيديو لتدريب جنوده

custom_1227467797211_ambush_convoy_full الجيش الأمريكي يعتمد لعبة فيديو لتدريب جنوده

طور الجيش الأمريكي لعبة فيديو وذلك من أجل أهداف تدريبية للجنود في عالم تخيلي والتي ستبدأ أول عملياتها في عام 2010 . ولقد تم صرف حوالي 50 مليون دولار عليها , وبالطبع لن تكون متوفرة في السوق . ويقول الكولونيل ( جاري ستيفن ) المسؤول عن المشروع : ” أن الجيش يأخذ هذا المشروع على محمل الجد ” . ولعل واحدة من فوائد تلك اللعبة التي يمكن توقعها هي تدريب الجنود على التعامل مع الأفخاخ التي تنصب لهم أثناء طريقهم ( كما في الصورة ) , وستعمل اللعبة وكأنها لعبة منظور الشخص الأول بتقنية القرن العشرين .

واسم اللعبة “Game After Ambush” وستتطلب تقنية عالية تتطلب تواجد عدد من المتدربين في وقت واحد . ويقول الجيش أنهم سيعتمدون 70 لعبة في 53 موقع حول العالم . وكل لعبة ستتطلب تواجد 52 جهاز كمبيوتر مع معداته التقليدية مثل الفأرة والسماعات وغيرها . وسيتمكن الجنود من استعمال العربات والأسلحة في ساحة معركة قد تبلغ طولها 100 * 100 كم مربع . وستختلف المواقع من كهوف إلى جبال وتضاريس وغيرها .

المصدر

العرض الأول Batman: Arkham Asylum

batman-arkham-asylum-debut-trailer العرض الأول Batman: Arkham Asylum

أسدل الستار اليوم عن أول العروض الترويجية للعبة المغامرة Batman: Arkham Asylum والتي ستصدر على PC, XBox360, PS3 في العام المقبل 2009 . هذا ويبدأ العرض وكأنك في مركز للعناية المركزة للصحة النفسية أو ما يشبه ويتتجول فيه الكاميرا بين مواقع عدة يظهر في بعضها الدمار . ولكن أي الرجل الوطواط ؟ لم يظهر واترك لكم المشاهدة بعد المزيد

Batman: Arkham Asylum

Mirror Edge نسخة PC أقوى في الفيزياء و الجرافيكس

article_img Mirror Edge نسخة PC أقوى في الفيزياء و الجرافيكس

تم إعلان عن صدور Mirror Edge , اللعبة المبتكرة وهي لعبة الركض الحر من منظور أول والتي تم تأجيل أصدارها على PC فقط و لم يتم تأجيلها على أجهزة منزلية. طبعا هذا أدى الى موجة غضب و عدم أستحسان و أدى قول شائعات مثل أنه تم تأجيل لعبة بسبب قرصنة ألعاب على PC و لكن حقيقة هو أن سبب كان Nvidia و EA . حيث أكدوا أن تأجيل يعود إلى فيزياء اللعبة العالي عن طريق تكنولوجيا Nvidia’s PhysX المذهلة .

وسترى ترايلر جديد لفيزياء لعبة , ستشاهد مستوى التكامل والفيزياء وتأثير مثير للإعجاب ، مع واقعية تمزيق الأقمشة ، وآثار الرياح ، تتدفق المياه وجميع أنواع أخرى و جرفكس المعدل و أفضل من أجهزة منزلية. و لكن هناك أمر محزن هو أن نيفيدا تملك حق حصرية هذه تكنولوجيا أي أصحاب بطاقات ATI لن يمتكنوا من تجربة فيزياء جديدة ((أي يلعبوا لعبة مثل نسخة أجهزة منزلية )) رغم وجود ادعاء أن هناك شركة تستطيع وضعه لبطاقات ATI . و لكن ألا يمكن صدور لعبة في موعدها كان و أصدار Patch لاحقا مثل ما فعلوا في لعبة Company of Heroes لجعلها تدعم DX10 !

mirror

Dementium The Ward - النسخة العربية -

titledtw Dementium The Ward - النسخة العربية -

تم الانتهاء من تعريب لعبة الرعب والإثارة Dementium The Ward على محمول ننتندو DS وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها تعريب لعبة على الجهاز . وحيث مللنا من انتظار تعريب الألعاب فإليكم صور وفيديو من التعريب بعد المزيد

بعض الصور
http://www.2dq8.com/wp-content/uploads/2008/10/picture-16.jpghttp://www.2dq8.com/wp-content/uploads/2008/10/picture-15.jpg

تعريب لعبة على DS

المصدر

الأحد، نوفمبر 23، 2008

الساعة 7.15 من صباح يوم السبت …


http://usera.imagecave.com/Abdulrhman/solid_snake_slute.jpg

انتهت واحدة من افضل ، اجمل ، اغرب ، افرح ، احزن ، و اقوى لحظاتي في عالم الفيديو جيمز …

الكشف عن أول الصور للمحتوى الإضافي GTA IV

محاذاة إلى الوسطfirst-screens-of-gta-iv-the-lost-and-damned-dlc الكشف عن أول الصور للمحتوى الإضافي GTA IV

تباعا للإعلان الرسمي من صحفية USA Today بالأمس , فلقد أعلنت Rockstar رسميا عن أول الحزمتين الإضافيتين من لعبة GTA IV على جهاز Xbox360 . وقد تمت تسمية الحزمة الأولى بـ “The Lost and Damned” والتي أطلق هذا اليوم صور وتفاصيل قليلة عنها . ففي القصة الإضافة الجديدة ستلعب بدور ( جوني كليبتز ) وهو أحد أعضاء عصابة الدراجات النارية في مدينة الحرية ويطلق عليها “The Lost ” .

اليوم تم تأكيد أن الحزمة ستتضمن مهام جديدة تعرض تجربة مختلفة عن قصة اللعبة الأصلية وستظهر جانب آخر من الحياة في مدينة الحرية , إضافة إلى سيارات واسلحة وموسيقى وأطوار تعدد اللاعبين الجديدة . وستتوفر الحزمة الإضافة على شبكة Xbox Live Marketplace في السابع عشر من فبراير من العام المقبل 2009 , وبالطبع ستحتاج إلة قرص اللعبة الأصلي لتجربة المحتوى الإضافي .

the-lost-4_thumbnail الكشف عن أول الصور للمحتوى الإضافي GTA IV the-lost-3_thumbnail الكشف عن أول الصور للمحتوى الإضافي GTA IV the-lost-2_thumbnail الكشف عن أول الصور للمحتوى الإضافي GTA IV the-lost-1_thumbnail الكشف عن أول الصور للمحتوى الإضافي GTA IV

المصدر

4% فقط من ألعاب الفيديو ذات عائد مادي ربحي !

only-4-of-games-that-make-it-to-market-actually-make-a-profit 4% فقط من ألعاب الفيديو ذات عائد مادي ربحي !

كشفت مؤسسة التصميم والأبحاث للترفيه الإلكتروني ( EEDAR ) عن إحصائية مثيرة لمدى الربح المادي الذي يحصل عليه مطوري وناشري ألعاب الفيديو حول العالم . حيث ذكرت أن 4 % فقط من الألعاب ذات عائد ربحي في السوق . وقالت أنه حوالي 60 % من ميزانية الألعاب تنفق على إعادة تصميم الألعاب , ويجب النظر في الميزانية واللعبة جميعا. حيث عند إضافة طور تعدد اللاعبين فقد تصل تكلفة تطويرة إلى 500.000 دولار . ويقول ( جيوفري زاتكن ) رئيس المؤسسة والذي يملك 11 سنة في مجال تصميم الألعاب : ” كل لعبة عملنا عليها كنا لا نعلم عن أي الخصائص التي سوف تجعل من مبيعات اللعبة تتجه نحو الأفضل ” .

المصدر

مقاطع من اللعب لـ Final Fantasy XIII في 13 ديسمبر

re-ffxiii مقاطع من اللعب لـ Final Fantasy XIII في 13 ديسمبر

أشارت مجلة فاميتسو اليابانية إلى نيتها في طرح DVD خاص وذلك في الثالث عشر من ديسمبر المقبل ويحتوي على عروض فيديو للعبة Final Fantasy XIII , وهي تلك التي لم تفصح للعامة في معرضي DKS3137 و Tokyo Game Show 2008 . ومن المنتظر أن يتضمن القرص مقاطع من طريقة اللعب أيضا . يذكر أن طوله سيكون 60 دقيقة ويباع بـ 2625 ين عبر موقع أمازون الياباني .

المصدر