السبت، أبريل 18، 2009

أشد إخافة الألعاب على الإطلاق (Virginmedia)

Resident Evil 5هي لعبة كبيرة ، ولكن شيئا واحدا هو انها ليست مخيفة. والواقع أن بقاء النوع الرعب ويبدو أن تتعثر قليلا في الآونة الأخيرة ، مع عدد قليل من المباريات جديدة لتقديم أية حقا بنطلون بني حظات. مما يجعل من هذه القائمة أكثر أهمية...

مايكروسوفت يفسر قانون E74 ، Sorta

عندما أعلنت شركة مايكروسوفت أنها توسيع الضمان لأجهزة إكس بوكس 360s أن تلقى E74 الخطأ ، بريان Crecente من الغريب كيف Kotaku مختلفة من الشفرة الحمراء حلقة الموت. ليست غاية ، واتضح

HipHopGamer غران Turismo قال المصدر غير صالح

"بعد نداء الى SCEA (الذي اتخذ منذ بعض الوقت) ، ومسؤول لم تذكر اسمه قد ذكر أن المصدر المذكور في HHG قصة ليست رسمية بأي حال من الأحوال ، سواء كان ذلك GT يأتي إلى PSP أم لا ، ينبغي أن نأخذ أكثر من مسؤول ومصدر صحيحة ".

SCEA : E3 2009 لتكون واحدة من أكبر العمليات في السنوات ال 11 الماضية

VG247 : SCEA تسويق المعدات رئيسه جون كولر يتوقع E3 هذا العام ليكون واحدا من أهم للشركة في السنوات ال 11 الماضية

الجمعة، أبريل 17، 2009

Ubisoft لن تقول إذا Assassin's Creed II' هل wii محدد

Ubisoft اعلان في وقت سابق اليوم ان ""Assassin's Creed II"" يقترب من "جميع منصات الجيل الحالي" في وقت لاحق من هذا العام توسل التوضيح. ومن المؤكد أن يعود إلى سلسلة أجهزة إكس بوكس 360 و PS3 ، ولكن ماذا عن Wii؟ للحصول على تعليق حول ما إذا كان "Assassin's Creed II" ينبغي أن تنظر جماهيرWii ان الجنرال الحالية ، Ubisoft spokseperson قال : "لدينا فقط وأعلنت أجهزة إكس بوكس 360 ، PS3 ، PSP وجهاز الكمبيوتر".

الخميس، أبريل 16، 2009

يمكن لشركة مايكروسوفت ربح اللعبة اون لاين؟

والآن وبعد أن الرئيسية العاب الفيديو تم على السوق لمدة سنتين ونصف سنة -- أو أكثر -- مبيعات المعدات قد تباطأ إلى حد كبير. الخدمات المباشرة ، مع ذلك ، لا تزال مجالا للنمو. ويقول المعهد الوطني المشترك سوف تقلع القواعد في السنوات القادمة ، وأجهزة إكس بوكس منصة مايكروسوفت قد يخرجون الرابح الأكبر.

وعود سوني "السنة أفضل من أي وقت مضى" لPSP

سوني تستعد لضرب لنا المزيد من الامتيازات الرئيسية ألعاب الفيديو لأنها تواصل التركيز مجددا على شكل PSP.

في حين أن صناعة الشائعات قد تركزت على التنقيحات الأجهزة المحمولة لشركة سوني في حد ذاتها والتركيز على البرامج الجديدة ، والعلامات التجارية في الوزن الثقيل وعدت يتم الكشف عن PSP في الأشهر المقبلة.
"هناك الكثير من البرامج المقبلة. نحن في الواقع على البرمجيات ، وانا لا اعتقد ان مفاجأة كبيرة بالنظر إلى أنه سيكون من أفضل البرامج في العام PSP أي وقت مضى ، ومما لا شك فيه" جون كولر مدير التسويق لأجهزة SCEA ، في مقابلة نشرت اليوم.

(04/06 -- 04/12) عدد الأجهزة

DSi - 40,000
PSP - 38,000
Wii - 16,000
PS3 - 14,000
360 - 8,900
DSL - 5,700
PS2 - 5,200

تستعد 360 مدرب على حدود : "ما زال هناك المزيد يمكن القيام به"

Gears of War 2 المنتج التنفيذي رود قال فيرجسون ان VG247 في كل الألعاب والابتكارات والبرمجيات وخدمات مايكروسوفت يعني لدينا حتى الآن لمعرفة حدود ما يمكن تحقيقه مع أجهزة إكس بوكس 360.

Assassin's Creed 2 قادمة إلى PSP

على الرغم من شاهدنا بالفعل دعابة ، وهو حسن أي اعلان ، Ubisoft قدم رسميا اليوم الاعلان رسميا عن قاتل المذهب الثاني. في الوقت الذي كنا نعرفه انه المقبلة ، واحدة للاهتمام بعض المعلومات مدرجة ضمن النص -- عطلة 2009 الافراج عن جميع نافذة على الجيل الحالي ، والتي تنص على انه علينا مثل PS3, Xbox 360 Wi (وربما رتويبمكلاو أيضا). علما أن الأولى لم تصل إلى عنوان آخر نينتندو
ونحن في الآونة الأخيرة نشر بعض التفاصيل حول ما سوف يترتب على اللعبة ، لذلك تأكد من التحقق من أنه إذا لم تقم بالفعل. ولا تنس لتصل إلى وسائل الإعلام لدينا معرض للزوجين دعابة مقطورة.
تحديث : Ubisoft أكدت أن اللعبة أيضا إلى PSP القادمة.

شائعة : GT5 معلومات واردة (الإصدار مارس 2010)

خفى الرسالة في المنتديات هنا يبدو أن توضح ما يلي :
-- في الوقت نفسه في جميع أنحاء العالم GT5 الإفراج مارس 2010. (12 شهرا -- 30 يوما)

-- 600 سيارة و 96 المسارات ، وبعضها على نمط من الإصدارات السابقة.

-- خلق Customisable المستخدم المسارات
-- المتعدد مع الدردشة الصوتية ، وعشيرة / فريق الدعم
-- أن تكون نسختين. النسخة الكاملة واحدة -- أكثر كلفة ، وأقل تكلفة ، ولكن قادرة على تحميل وتخصيص ما هو مطلوب. مثل بلو راي / ووضعت والطبعات؟
-- الافراج عن منبر آخر -- على أنه "لم يتم الكشف عن". PSP2 ربما؟

الأربعاء، أبريل 15، 2009

استقالة ديفيد ريفز SCEE أندرو بيت عين رئيسا جديدا

: SCEE مجرد أن الرئيس استقال ديفيد ريفز ، لتحل محلها اندرو هاوس.

LittleBigPlanet فشل هدفه الرئيسي

LittleBigPlanet في حين لقيت ترحيبا نقديا وباعت على التوالي ، بعد ستة أشهر من صدوره لأنه قد تحقق فعلا ما مبين؟ هذه المادة gameplayer يستكشف فكرة خيالية على الانترنت ان المجتمع متعطشا للمستوى المصممين LittleBigPlanet يأمل الميناء غير موجود ، وأنه في نهاية المطاف ، فإنها فشلت في تحقيق الهدف الرئيسي.

"ببساطة ، ليست حقا LittleBigPlanet ابدية Gobstopper كنا نتوقع ان يصبح ، في هذه المرحلة ، وأنه قد يكون من المستحيل لانقاذ من شفا الكارثة ، وكانت وسائل الإعلام الجزيئة نية LittleBigPlanet باعتبارها منبرا rebrand ، خلافا لعبة فيديو ، ولكن في هذه المرحلة ، فإنه من السهل جدا القول بأن الحركة قد فشلت ".

هالو 3 يعود كبار اللعبة على أجهزة إكس بوكس لايف

أهم نيلسون تحديث للتو مع نظيره الاسبوعية رأس قائمة الفريق لعب من قبل المستخدمين ربط أجهزة إكس بوكس لايف. تغير في الآونة الأخيرة من نشاط ، ويكشف عن أن قائمة لهذا الأسبوع على الأقل هالو 3 وقد استعادت صدارة من Call of Duty World at .

Microsoft تعلن عن تمديد الضمان ثلاث سنوات للخطأ

أكدت شركة Microsoft بأنها بصدد تمديد فترة الضمان الخاصة بجهاز Xbox360 للأشخاص الذين أصيبوا بمشكلة الخطأ رقم E74 والتي تشهد ازدياد ملحوظ خلال الأشهر القليلة الماضية . وتقول الشركة : ” فبينما يشهد الأغلبية من مالكي Xbox360 بتجربة فريدة ورائعة مع أجهزتهم , إلا أننا نعي وعلى إطلاع لتلك النسبة الضئيلة من المستهلكين الذي ذكروا بأن الخطأ رقم E74 قد ظهر على شاشاتهم ” . وتكمل الشركة قولها : ” وبعد البحث والإطلاع على القضية , فقد علمنا أن الخطأ E74 والذي يشير إلى عطل عام في الجهاز فأنه مرتبط بالثلاث لمبات الحمراء في الجهاز . وكنتيجة لهذا الأمر , فلقد قررنا تغطية تكاليف الإصلاح المتعلقة بالخطأ E74 في فترة ضمان تستمر لثلاث سنوات وذلك لمشكلة التعطل التي أعلن عنها سابقا في شهر جولاي 2007 ” .

مايكروسوفت احتياجات نتائج قوية في E3 2009

"في العام الماضي في E3 عام 2008 ، كانت شركة مايكروسوفت نتائج قوية نسبيا. الألعاب مثل Fable 2 ، Gears of War 2 ، وResident Evil 5 تم عرض والمفاجأة الابرز للكشف الحدث برمته ، فبدون الاعلان عنFinal Fantasy XIII المقبلة لأجهزة إكس بوكس 360 ، مايكروسوفت كله يظهر ربما تكون قد نظرت في المتوسط. لم تكن هناك أي مفاجآت جانب اعلان ساحة Enix وحين الاعلان المتعدد يجب ألا يكون نجم العرض بأي وسيلة ، وزعم "خيانة" للساحة Enix تسبب قدرا كبيرا من الجدل بين الألعاب. سوني كان افضل منه بقليل في العام الماضي وتبين من خلال عرض ألعاب مثل Resistance 2،و LittleBigPlanet ، Motorstorm : المحيط الهادئ الإنجراف العاصمة أخبار الكون ، وزارة الزراعة والثروة الحيوانية ، وبالطبع God of War III. ، إلا أن كل من سوني ومايكروسوفت في مقارنة مع السنوات الماضية تظهر بوضوح لا يجري أفضل من غيرها ولكن شيئا واحدا هو بالتأكيد ، بالتأكيد بحاجة الى مايكروسوفت تكشف عن شيء خاص لتتنافس مع ما هو متوقع في هذه الفترة من سوني E3 سنوات ".

الاثنين، أبريل 13، 2009

Assassin's Creed 2 مانهاتن في القرون الوسطى؟ OXCGN يكشف عنه مزيد من المعلومات

"مانهاتن القرون الوسطى وهذا ما يذكر مسورة على قمة تلة في مدينة سان Gimignano توسكانا اسمه كثيرا ما يشار إلى العديد من القرون الوسطى للبرج.

وينظر من بعيد ، فإن towered البلدة تبدو أصغر نسخة من القرون الوسطى skyscrapered سماء مانهاتن. وقد بنيت هذه الأبراج المتنافسة على حد سواء لحماية الأسر عن بعضها البعض (اعتقد روميو & جولييت) وإظهار القوة والهيبة.

Assassin's Creed 2 سيقام عصر النهضة في ايطاليا وتحديدا البندقية وفلورنسا. إلا أن التقارير الأخيرة لاجراء الفحوصات والصور القادمة من اللعبة المخبر الشأن طلقتين أهمية خاصة تبين أن توسكانا الريف والمدن أيضا من المواقع الجديدة في مسرحية ، Ezio Auditore دي Firenze سيزور ".

مزيد من التفاصيل بعد القفز :

لسبب الأول للفشل وما PSP الثانية الاحتياجات

حتى الآن ، بدءا من الألعاب هي مجرد الحصول على القليل من الذوق وcomputability أن الواقع يقول شيئا خاصا (في اشارة الى المقاومة لكم لPSP). ولكن إذا كانت وعود جديدة PSP مستوى متقدم من الانسجام مع PS3 أنها ستساعد على إعطاء شيء خاص PS3) هذه التطبيقات تقنية بلو راي يزداد الروتينية القديمة) ، وإعطاء PSP الساق على منافسيها

خلل فني مقبول... والآن؟

"أطلقت مايكروسوفت أجهزة إكس بوكس 360 في عام 2005 ، إلا HD هو مطروح في السوق ، وتبدو كبيرة ، لعبت وسائل الإعلام بكافة أنواعها ، وكان الدور الكبير لجميع المنتجات ، ما عدا شيئا واحدا ، كان هذا الارتفاع في الفشل سعر

المبيعات الاجهزة في اليابان : 03/30 -- 04/05

الأجهزة
نظام قواعد البيانات الوطنية | 62.409
NDS | 62,409
PSP | 48,118
PS3 | 20,362
WII | 15,525
360 | 7,812
PS2 | 5,394
---------------------
DSi | 53,680
DSL | 8,729

ما هو متوقع من شركة سوني في E309

معرض الترفيه الالكترونية المعروفة باسم "E3" العودة الى يونيو هذا الامر جذور ؛ إن لعبة فيديو الحدث المقرر عقده فى يونيو من هذا العام في لوس انجليس (كاليفورنيا). الرجال في مباراة تكريمية تكرم قائمة يتوقعونها من شركة سوني في مؤتمر هذا العام في المعرض.

الأحد، أبريل 12، 2009

صور Assassin’s Creed 2 من مجلة جيم انفورمر

يظهر أن اللاعبين الإيطاليين هو أسعد الناس حاليا بعد معرفتهم بأن أحداث الإصدارة الثانية Assassin’s Creed 2 ستقع في إيطاليا كجزء من المدن الرئيسية أو حتى المدينة كاملة . والمزيد أن أحد المواقع الإيطالية قام بجلب السكانز الخاص باللعبة والذي ظهر في عدد شهر مايو الأخير من مجلة Game Informer . ومن الصور يظهر البطل وهو يسبح في الماء وعدو جديد يقال له ( إيزيو ) وذلك في مدينة البندقية في إيطاليا .