الجمعة، ديسمبر 19، 2008

سوني تقول ليس لديها خطط لإطلاق

يبدو وأن شركه سوني لن تكون سعيده في هذا العيد عيد رأس السنه ، وذالك بسبب الخسارئر التي تواجها الشركه بسبب جهاز PS3 ، وPS3 الآن يخسر حرب الكونسول أمام منافسيه الرئيسين كل من Xbox 360 و Wii .

LoL : تصميم لعبة لمحاولة إصابة بوش بالأحذية

الأغلبية قد شاهدت ذلك الموقع الطريف الذي وقع في آخر مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي السابق جورج بوش والذي وبعد انتهائه من الجلسة تفاجأ بتلك الأحذية التي تتجه صوبه ولكن ( للأسف ) استطاع ذلك الرجل المسن أن يتفاداها بكل سرعة بديه ! الطريف بالأمر أنه تم تصميم لعبة بهذه المناسبة وهي أن ترمي أكبر قدر من الأحذية على بوش محاولا إصابته .

شاهد الفيديو | للاستمتاع باللعبة

تيري هنري : ” حياتي في FIFA أفضل من حياتي الواقعية ! “

قال ( تيري هنري ) لاعب المنتخب الفرنسي والذي أسلم مؤخرا وذلك عندما قامت الجزيرة الرياضية ببث مقابلة مع اللاعب قبل الكلاسيكيو الأخير أن شركة EA مع لعبتها FIFA التي بدروها جعلت من حياته أفضل بكثير من حياته الحقيقية . ويقول ( هنري ) أنه يريد مقابلة مخترع هذه السلسلة ليقبله من أجل هذا العمل . وفي أخبار متعلقة , فلقد تم مؤخرا اتفاق اللاعب مع شركتي EA و Gilette المعروفة بأدوات الحلاقة والعناية بالبشرة وذلك من أجل إعطاء الفرصة للاعبين باللعب ضد ( هنري ) في اللعبة .

تحديث: (هنري ) لم يسلم , بل أعلن عن أن الإسلام أقرب الديانات التي سيعتنقها ( التصحيح من Emad ) .

المصدر

T2 : من المبكر الحديث عن GTA V

قامت شركة النشر Take Two بالأمس بالتوقيع مجددا مع ثلاثة من أبرز صناّع ألعاب الفيديو حول العالم وهم الأخوة ( دان و سام هوسير ) و ( ليزلي بنزيز ) والذي يعني بدوره وجودهم في استديوهات Rockstar Games حتى أول شهر من عام 2012 . بالإضافة لذلك فستقوم مجموعة Rockstar باعتماد استديو داخلي تحت مظلة الشركة الأم Take Two . وبالطبع أتى ذلك مع النجاح الأخير لـ Grand Theft Auto IV على الأجهزة الثلاثة مع طرح محتويين لنسخة Xbox360 والتي تمت تسمية الحزمة الأولى في فبراير 2009 والثانية في نهاية العام . ولكن ماذا بعد ذلك ؟ بالطبع الإصدار الخامس من السلسلة والذي قالت عنه الشركة أنه من المبكر الحديث عنه وعن إصداره في 2010 .

المصدر

إطلاق موقع وتسميه المشروع الجديد من Seed Studios

أعلان موقع الرسمي لستديو سيد Seed Studios عن مشروع جديد للـPS3 ، وأقد إطلق للعبه موقع خاص لها ، يقوم الفريق الآن بتطوير المشروع الجديد الذي أطلق عليه إسم undersiege ، وحتى الآن لا يوجد معلومات كافيه عن اللعبه ، هل إذا كانت لعبه صغيره مخصصه لشبكات بلايستيشن PSN ، أو أنها لعبه كامله سوف تصدر على الجهاز .

الموقع الرسمي للعبه - المصدر

مطورو Crackdown على الاستيديو الجديد هل هل يعملون على لعبهCrackdown 2 ؟

kotaku.com كتب : يا ولد ، وفقاً لما جاء من تقرير Gamasutr فإن أعضاء فريق تطوير لعبه Crackdown قامو بإنشاء فريق جديد يترأسهم المطور بلي طومسون Billy Thomson ، وذالك لتطوير ألعاب فيديو جيمز للفريق الجديد ، و ( ربما ) أنه يعمل على لعبه Crackdown 2 . وتقارير التي أتت من Gamasutr لا توكد إذا أن الفريق الآن يعمل على المشروع الجديد ، يذكر المصدر أن بما أن الفريق الجديد قد شكل فإنه من الاحتمال كبير أن تصدر لعبه Crackdown 2 ،في الحقيقه أن الفريق الجديد ليس له علاقه بالفريق السابق Realtime الذي يطور الآن لعبه APB . على أي حال فإن Microsoft لمحت سابقاً أن هناك جزء جديد من لعبه Crackdown .

المصدر

الاتفاقية بين شركة Nintendo و Nyko حول أجهزة التحكم

//www.mywiinews.com/wp-content/uploads/nyko-wireless-wii-nunchuck-20071206015733574-000.jpg” cannot be displayed, because it contains errors.

اعلنت شركة Nintendo الأمريكية وNyko التكنولوجيات انهم قد استقرو حول الدعوة القضائية التى قد رفعتها النتندو حول حقوق ملكية الفكرية متعلقة بجهاز Nunchuk اللاسلكي وتنص الاتفاقية ان شركة Nyko ستكمل طريقها في اعادة تصميم و تطوير اجهزت التحكم اللاسلكية وقد قال رئيس شركة Nintendo الامريكية, يسرنا حل هذي النزاع , واكمل : “ ان Nunchuk و اكسسورات الوي معروفة لدى المستهلكين في جميع انحاء العالم . وصرحة شركة Nyko, نحن فخورون بان تكون بتكنلوجيا الرئد في مجال صناعة الالعاب و الاكسسورات .” وقال رئيس النتفيذي لشركة السيد Herschel Naghi سنستمر في تطوير المنتجات المثيرة لصالح الناس .

المصدر

الاثنين، ديسمبر 15، 2008

عرض فيديو من VGA لـGTA IV the Lost And Damned

موقع GameXtract كتب : فعلاً قناة SpikeTV وفت بوعدها عندما قدمت كل ماهو جديد ، هاهو عرض فيديو جديد لحصريه Xbox 360 المحتوى الاضافي في لعبه Grand Theft Auto IV المعروف بإسم The Lost And Damned ، يقول المصدر في حال توفر جوده أفظل سوف يتم رفعه .

المصدر مع عرض الفيديو

Uncharted 2 لحدث VGA تم رفعه على youtube

مره أخرى يعود موقع gamextract ويقوم برفع عرض لعبه Uncharted 2 الخاص بحدث VGA على موقع youtube ، يقول المصدر في حال توفر جوده أفظل سوف يتم رفعه

المصدر مع فيديو العرض

جميع عروض حدث VGA بدقة عادية وعالية HD

انتهى حدث VGA لتوزيع الجوائز لأفضل الألعاب والمطورين . وكان حدث هذه السنة مثير لتميزه بالعديد كم أبرز الألعاب التي ينتظر الغالبية العظمى من اللاعبين مشاهدتها . هذا وقام موقع Gametrailer بجمع العروض بالجودتين العادية والعالية لتسهيل تحميلها ومشاهدتها .

Gametrailer

لعبه GTA4 حصلت أفظل لعبه لهذه السنه من VGA

مباشره من قناة SpikeTV تم إعلان جوائز VGA لسنه 2008 ، فلعبه Grand Theft Auto IV حصلت على جائزه أفظل لعبه لسنة 2008 ، بلإظافه أنها حصلت على جائزه أفظل لعبه مغامرات / أكشن ، أما لعبه Gears of War 2 فقد فازت بأفظل لعبه إطلاق ، وجائزه أفظل لعبه رسومياً فقد ذهبت من نصيب Metal Gear Solid 4 بلإظافه إلى جائزه أفظل لعبه حصلت على تقاييم متميزه ، جائزه أفظل أستديو فاز بها فريق Media Molecule لهذه السنه ، وحصلت لعبه Fallout 3 كأفظل لعبه RPG . عمل عظيم قامت بها قناة التلفزيونيه SpikeTV خلال هذا اليوم .

المصدر

Teenage Mutant Ninja Turtles’ قادمة لجهاز Wii السنة المقبلة

أكدت شركة Ubisoft بأنها تعمل على تطوير إصدار جديد من لعبة ‘Teenage Mutant Ninja Turtles’ وذلك لجهاز Wii لإطلاقها في شهر سبتمبر من العام المقبل 2009 . ويعرف القليل عنها حيث ستتميز الجرافيكس بأنها ذات ألوان إشعاعية وبذلك يستطيع اللاعبون تعقّب شخصياتهم في وسط المعارك بكل وضوح , وستدعم أربعة لاعبين مع بعض الأمور القابلة للفتح من شخصيات ومراحل وأطوار مختلفة . يذكر بأنها ستتضمن طور اللعب على الشبكة أفضل من الموجود في Super Smash Bros. Brawl .

المصدر

عرض God of War III تم رفعه على youtube

أخيراً ظهر عرض لعبه God of War III من موقع gamextract والذي قام بتسجيل العرض ورفعه على youtube يقول المصدر في حال توفر جوده أفظل سوف يتم رفعه ، قم الآن بتشغيل التلفاز وشاهد حدث VGA الآن فقد بدأ عرضه الآن من خلال قناة Spike TV .

المصدر مع عرض الفيديو

Mercenaries 2 تنتظر تحديث مجاني في 16 ديسمبر

سيكون لك مالك للعبة Mercenaries 2: World in Flames المزيد من الأوقات الممتعة وذلك بتحديث آخر تحضّر استديوهات Pandemic لإطلاقه في 16 ديسمبر من الشهر الجاري . سيكون التحديث مجاني وسيكون مضمونه هو بيئات أكثر قابيلة للتدمير وهو الاسم الذي يجسد هذا الأمر ” Blow It Up Again “. وسيحتوي على أربعة أطوار إضافية . شاهد الفيديو لتتعرف على التفجيرات التي تنتظرك .

لمشاهدة الفيديو

تحديث: طرح ملف إصلاح NFS: Undercover , وإشاعة بإنهاء السلسلة ؟

أعلن استديو Black Box المسؤول عن تطوير الجزء الأخير Need For Speed: Undercover بأنه يعمل على إصدار ملف تحديث للعبة وذلك من أجل حل أبرز المشاكل التي تواجدت ولعل أبرزها وصول اللعبة إلى مرحلة يمكن أن تتجمد فيها الشاشة وتهبط الإطارات إلى مرحلة لا يمكن للعبة أن تعمل بشكل طبيعي إضافة لمشاكل أخرى يتم التحقق منها وإنشاء قائمة كاملة من خلال قراءة مشاكل اللاعبين في المنتديات . ولم يتم الإعلان عن موعد محدد لطرح التحديث . الجدير ذكره , بأن الإصدارة الأخيرة التي حصلت على أسوء الانتقادات من أول ظهور لها قد سرت إشاعات تذكر بأن شركة EA تدرس إلغاء السلسلة نهائيا بعد الفشل الأخير لها . وقد صرح متحدث رسمي باسم الشركة يذكر بأنه ليس هناك أي إعلانات بخصوص هذا الأمر .

تحديث: ذكر مصدر موثوق لموقع joystiq بأن قصة إنهاء السلسلة لن تحدث وإنما قد يتم توجيه التطوير لها لفريق Criterion Games والمسؤول عن لعبة Burnout .

المصدر

Midnight Club: L.A ومحتوى إضافي في بداية 2009

صرحت Rockstar قبل يومين عن محتوى قادم بداية العام المقبل للعبة Midnight Club: Los Angeles والذي يُذكر بأنه مجاني .و يحتوي على خريطة جديدة للّعبة تبلغ مساحتها ثلث الخريطة الأصلية وستحتوي على اماكن جديدة طبعاً منها الحدائق, جامعة USC “يمكنك التجوّل بحرم الجامعة” وأسواق وملاعب وطرق سريعة. و المحتوى الجديد و المجاني سوف يرفق معه إضافة للمحتوى و ستكون برسوم مالية وتتضمن عدد من السباقات الجديدة و السيارات و الأغاني أيضاً .الحزمة سوف تصدر على كلاً من الـ XBOX360 & PS3 .

المصدر

تحديث: شاهد القناة الامريكيه Spike TV مباشرة عن طريق الاون لاين

nathan

إذا كنت تمتلك سرعه إنترنت جيده فأنت على موعد من مشاهده برنامج VGA مباشره على قناة Spike TV ،والذي يهتم بشؤن ألعاب فيديوجيمز ، الجدير بالذكر أن البرنامج سوف يعرض لإول مره فيديو لعبه Uncharted 2 و عرض جديد لعبه God of War 3 ، من المتوقع أن يبث البرنامج الساعه 1 بتوقيت البريطاني.

تحديث : موعد العرض الساعة 8 صباحا بتوقيت مكة ( 5 GMT ) . ويمكنك مشاهدة الحدث من موقع TVU وذلك بسبب تشفير الموقع في السعودية . ( الشكر موصول true gaming )

مشاهده مباشرةً لقناة Spike TV