السبت، فبراير 07، 2009

عشر صفحات استعراض لـ God of War 3 من مجلة GI

god-of-war-iii-screens-in-next-weeke28099s-game-informer

كشفت مجلة Game Informer عن الغطاء الأمامي لعددها القادم والذي أظهر لعبة God of War 3 الحصرية على جهاز playstation 3 . وستكون اللعبة هي الموضوع الرئيسي لهذا العدد والذي سيجلب معه عشر صفحات من التفاصيل والصور . يذكر أن العدد الجديد سيصدر في العاشر من شهر فبراير الجاير .

المصدر

تحديث طاقات اللاعبين في PES 09 بنهاية فبراير الجاري

pes-2009-stats-update-confirmed-for-end-of-feburary

ستحظى لعبة كرة القدم الشعبية PES 2009 بتحديث قادم مجاني بنهاية الشهر الحالي فبراير والذي سيحمل معه تغييرات في طاقات اللاعبين إضافة إلى آخر الانتقالات التي حصلت للاعبين حول العالم حتى نهاية الشهر الماضي جانيوراي . إضافة لذلك سيجلب التحديث 200 لاعب تظهر أسمائهم للمرة الأولى . وبالنسبة إلى تغيير طاقات اللاعبين فأنها ستعتمد على مستوياتهم الأخيرة مع أنديتهم ومنتخباتهم حتى وقت قريب . ومن جهتة فأن هذه الخطوة هي أحد أول خطوات الدعم للعبة التي ستحظى بها , حيث سيتم طرح تحديثات مستمرة خلال الأشهر القادمة . التحديث سيشمل نسخ PS3, Xbox360, PC .

عرض فيديو Dead Rising 2 مهرّب ؟

deadrisingwiia2

في نوفمبر 2008 أعلنت الشركة الكندية Blue Castle Games أنها ستعمل على تطوير الجزء الثاني من Dead Rising التي تعتبر إحدى حصريات الXBOX 360 و منذ ذلك الحين لم يسمع عنها أي شيء و ظهر هذا الفيديو الذي يعتقد أنه مهرب. و من المتوقع أن يصدر الجزء الثاني على كل من الXBOX 360 وPS3

لمشاهدة الفيديو

الجمعة، فبراير 06، 2009

Gabe Newell ينصح سوني بعدم إستكمال في صناعه PS3

hiphopgamershow كتب :جيب نويل Gabe Newell الذي عرف عنه بكره الشديد لجهاز PS3 ، والذي يرى بأن PS3 هو أحد من أفشل أجهزه الكونسول ، وقد نصح نويل سوني بعدم إستكمال في صناعه جهاز PS3 ولا تحاول أن تصنع جهاز آخر ، وهو يرفض أبداً تطوير على جهاز PS3 و أن يصنع ألعابه على معالج سيل ، أو كما قال هو ، وهذا يعني أننا لن نرى لعبه Left 4 Dead ملتي على جهاز PS3 .

وهذا واضح من موقف فريق Valve عندما ضحكوا وسخروا من الاخبار التي تقول بأن لعبتهم Left 4 Dead قادمه إلى PS3 ، وذكروا أنهم لا يستطيعون الإنتظار لرؤيه لعبتهم على جهاز PS3 (وذالك بشكل ساخر) . لكن على Gabe Newell أن يتفقد ألعابه التي أنتجتها فريقه Valve ، لإنه لا يوجد أي لعبه أنتجها الفريق تكون على الأقل قريبه من جوده لعبه killzone 2 على هذا الجيل والذي دائماً يقول بأن Xbox 360 هو الجهاز الأسهل في التطوير . يا جيب نويل نحن نحترم مطوري ألعاب الفيديو ونرحب بالمنافسه فيما بينهم لكن عليك أن تتذكر أن تطوير لعبةً ما ليست دائماً يكون صنعها سهلاً، وأن على المطور أن يعمل بكل جهده حتى يحصل على نتائج مبهره مثل ما نشاهده الآن على لعبه killzone 2 ، إذا كان Gabe Newell يستطيع أن يثبت أمام جهاز PS3 بالإمكانات التي يمتلكها على جهاز ،فعليه أن يبلع كلماته لنفسه وأن يظهر بعض الإحترام لجهاز PS3 وأن يتوقف عن التعليق بالجهاز الفاشل .

المصدر

تظهر مدى معدنها عندما يخسر مُحبوها كل شيء

في الأيام التي تلت بعد الحادث ، كنا نتفقد على ممتلكاتنا المحترقه . لم يكن لدينا تأمين على بعض ممتلكاتنا والتي قد تحل من مشاكلنا على المدى القصير . قائمتي من الخسائر التي فقدتها هي أكثر من 250 لعبه على أجهزه Nintendo ، حميع أجهزه Nintendo فقدتها ، وتقريباً جميع الإكسيسوارات و الملحقات الخاصه قد ذهبت ، منها أجهزه جيم بوي Gameboy بإنواعه وجهاز DS ….. كنت لدي الكثير من ملحقات Nintendo ، وجهاز فريتشوال بوي Virtual Boy ، وكان لدي جهاز جيم بوي لايت Gameboy Light (النسخه الخاصه اليابانيه والتي بها إضائه خلفيه للجهاز) . ما جمعته من ممتلكاتي لم يكن كثيراً . على غرار ذالك أن أمي أيضاً تمتلك جهاز Wii و جهاز DS وبعض الالعاب القليله ، والتي فقدتها أمي أيضاً ، وفي الحقيقه يبدو وأن حراره النيران بلغت ذروتها في فرفه المعيشه والتي ذابت ألعابها ومحتويات أمي بشكل كلي .

في ذالك الوقت جماعتنا قامت بمد يد المساعده وذالك بإعطائنا من مكان نسكن فيه ، والمال ، والملابس ، وحتى الطعام .

بعد شهر تقريباً قمت بإتصال على شركه Nintendo وإرسال رساله لإستفسر عن ماذا أفعل بعد أن فقدت حسابي في وي وير Wiiware على جهازي Wii وكيف لي أن أضيفه على نظام الجهاز عندما أشتري جهاز Wii جديداً ، في تلك الرساله أضفت صوراً لبعض ما تم إنتشاله من ممتلاكاتي وذالك فضول مني معرفه رد الشركه .

بعد أسبوعين ، تلقيت إتصالاً من خدمه إداره العملاء لشركه Nintendo ، والذي أخبروني بتلقي رسالتي ويريدون معرفه أحوال أفراد عائلتي ، ومالذي حدث في حادثه أحتراق ، أخبرتهم عن الحادث وما الذ فعلناه في ذالك الوقت ، ثم بعد ذالك قدموا لي عرضاً وذالك بتغير جهاز Wii و جهاز جيم بوي أدفانس أس بي Gameboy Advance SP بواحد جديد مجاناً ، فقد أعطوني جهاز Wii و جيم بوي أدفانس أس بي مع محتوياته ، لم أتوقع أبداً أن شركةً ما سوف تسأل عن حالة أفراد عائلتي لتقديم المساعده لهم . في النهايه قمت بإرسال لهم الأشياء المذابه لتلقى الاشياء الجديده .

شركه Nintendo كانت تفيدوني في بعض الاشياء من مشاكل جهاز الكونسول . لكن موقفها الآن تخطى كل التوقعات ، أنا لاأقول أن شركه Nintendo هي كل شيء بنسبه لعائلتنا ، لكن الشركه عطتنا بعض المساعده حتى نتمكن للعوده إلى الحياة الطبيعيه .

المصدر

الثلاثاء، فبراير 03، 2009

لعبه Resident Evil 5 تتطلب مساحه تخزينيه ضخمه

خبر محزن لملاك PlayStation 3 نسخه 40 جيجا فقد ذكر موقع Nextgamer.nl المساحه المطلوبه للعبه Resident Evil 5 ، وهذه مساحه المطلوبه قد تصاب بخيبه أمل لدى ملاك 40 جيجا ، فاللعبه تتطلب 5 جيجا بايت لتعمل على جهاز PlayStation 3 .


المصدر

سكوير أنيكس و أكتيفشن لتزويد إعلانات جيمز بوند !

قامت شركة سكوير أنيكس وبظهور مفاجئ جداً بتعليق صورة ضخمة لجيمز بوند Quantum of Solace الصادر من أكتيفشن مؤخراً، هذا الحدث يعتبر غيرب جداً من سكوير أنيكس صاحبة الإبداع الفني في الأر بي جي لأنها لم يسبق لها أن قامت بتشهير لعبة خارجة عن تطويرها، ومن غير المستبعد الأرجح أن تكون هذه الخرجة أحد إتفاقيات تعاون بين أكتيفشن وسكوير أنيكس ونستبعد كل الإحتمالات على أن هذا التعاون منصب حول تطوير جزء جديد من Quantum of Solace أر بي جي ! شاهد الصور هنا , وبإمكانك الدخول للصفحة الرئيسية .

وحش El Gigante قابل للظهور في Resident Evil 5

El Gigantr

ان كنت تعتقد ولو لوهلة ان منظر الوحش El Gigante لن يكون اشد رعباً من ذي قبل فقكر مرة اخرى . فعلى مايبدو انه يحمل جثث اشخاص على حزامه وبقرة ميتة على يمينه ايضاً الغريب في الأمر وجود (لحية) له ! ايضاَ تم العثور على مقطع فيديو بأسم Claire وفيه وصف للأحداث التي وقعت بد الجزء الخامس ولكن لاشي يستحق الذكر سوى ظهور الوحش El Gigante . يذكر أن مصمم اللعبة ذكر في مقابلة له سابقا عن أن النصف الأول من اللعبة سيركز على إطلاق النار والأكشن , وأما النصف الثاني منها سيكون مرعبا .

الفيديو بجودة GT | الفيديو بجودة Youtube

أول فيديو لطور تعدد اللاعبين في Halo Wars

Halo Wars Screenshots

صدر أول فيديو لطور تعدد اللاعبين الخاص بلعبة Halo Wars الاستراتيجية والتي تصمم من قبل استديو Ensemble Studios حصريا لجهاز Xbox360 . تبدأ قصة اللعبة قبل أحداث Halo: Combat Evolved بعشرين سنة . وسيغيب عنها البطل ماستر شيف الذي عهدنا تواجده دائما في السلسلة . يذكر أن إطلاق اللعبة في أوروبا سيكون بتاريخ 27 فبراير , وفي 3 مارس في أمريكا الشمالية .

لمشاهدة الفيديو هنا

لعبة Faith and a .45 تبحث عن ناشر جديد للعبة

faithanda45a.jpg

اعلنت استديوهات Deadline Games الدنماركية انها اوقفت تطوير لعبتها Faith and a .45 حتى تتحصل على ناشر جديد للعبة . تبدأ قصة اللعبة , والتي تقع احداثها في فترة الثلاثينيات من القرن الماضي اثناء النكسة التجارية الكبرى , من خلال بطلين عاشقين و في نفس الوقت خارجين عن القانون يقومان بمجموعة من السرقات الكبرى لاشهر البنوك في الغرب الأمريكي .

وفي انتظار ان تجد اللعبة ناشرا يرى مايبشر بالنجاح في هذه اللعبة , فان الاستديو سينتقل لتطوير لعبة Watchmen: The End is Nigh القادمة في مارس هذا العام ( وهي لحسن حظ الاستديو تمتلك ناشرا معتمدا ) .

المصدر | لمشاهد عرض اللعبة

الأحد، فبراير 01، 2009

انتهاء ضمان الثلاث سنوات لأجهزة Xbox 360 غدا

http://m2.n4g.com/8/News/269000/269207_1_hs.jpg

وصل بريد إلكتروني مجهول على خط النصائح لدينا في وقت سابق من اليوم, وبعد الاتصال بفريق الدعم التقني لدى مايكروسوفت, يمكننا تأكيد أنه ابتداء من يوم غد الموافق February 2, لن يعود ضمان مايكروسوفت الممتد لثلاث سنوات يشمل أجهزة Xbox 360 التي صادف شراؤها يوم إطلاقه launch day. وكما أخبرني أحد عملاء الدعم التقني بأنه كان من المفترض تقنيا أن ينتهي الضمان في شهر سبتمبر للعام الماضي.
إن كنت سيء الحظ بما فيه الكفاية لامتلاك نسخة من يوم الإطلاق لجهاز Xbox 360 وبحاجة لإصلاحه بعد الثاني من شهر فبراير, سيتوافر لديك خياران. إما أن تتصل بخط الدعم وإصلاح جهازك مقابل $119 (446 ريال تقريبا), أو التوجه إلى صفحة الدعم على الشبكة وإصلاح جهازك مقابل 99$ (371 ريال تقريبا) وتوفر 20$ (75 ريال).

كما يبدو أن مايكروسوفت تحاول تعويض المستهلكين بمنحهم “تخفيضات” لدى اختيارهم لخيار إصلاح الجهاز عن طريق الشبكة. إذاً, لديك اليوم وغدا لإصلاح جهازك المصاب بلمبات الموت الحمراء دون تحمل دفع كلفة إصلاحه. وبما إننا في صلب الموضوع, ما هو عدد الأجهزة التي تملكها حتى الآن؟ بالنسبة إلي أملك اثنين حتى الآن, حيث عطبت مخارج الصوت في جهازي الأول مؤخرا قبل إطلاق لعبة Halo 3.

المصدر

ملف تحديث قادم قريبا للعبة Mass Effect

http://www.videogaming247.com/wp-content/uploads/2009/02/masseffect7.jpg

أكد أستوديو BioWare خلال منتدى Mass Effect عن إطلاق ملف تحديث “patch” عما قريب لنسخة الحواسيب الشخصية من لعبة Mass Effect. فكما يقول السيد كريس: “يسر أستوديو BioWare الإعلان عن تواجد تحديث قادم قريبا لنسخة الحواسيب الشخصية من لعبة Mass Effect” ويكمل “هذا التحديث سيكون نتاج مشاركة في التطوير من قبل BioWare و Demiurge وسيكون متوافرا لجميع النسخ المتوافرة على الحواسيب الشخصية (سواء كانت من المتاجر أم من مصادر التوزيع الرقمية)”. لا توجد تفاصيل عما سيحتويه هذا التحديث, ولم يحدد موعد إصداره حتى الآن.

المصدر

Iwata: سنتخطى مبيعات جهاز PS2, وألعاب جديدة قادمة قريبا

http://www.videogaming247.com/wp-content/uploads/2009/01/iwataa2.jpg

صرح السيد ساتورا إيواتا Satoru Iwata في اليابان هذا الأسبوع بأنه يهدف إلى تفوق مبيعات جهاز Wii على جهاز PS2. مع العلم بأن الفارق بين مبيعات كلا الجهازين هو 97.5 مليون وحدة, حيث تقدر مبيعات جهاز Wii بـ39.3 مليون وحدة مباعة حول العالم حتى الآن. فيقول إيواتا: ” ما نتطلع إليه هو مبيعات جهازي Wii و DS خلال نهاية عام 2008, فجهاز Wii حقق سرعة مبيعات قياسية حتى الآن, ومع الزبائن الجدد المكتسبين جراء جهود توسع شعبية الألعاب, لن يكون تجاوز مبيعات جهاز Wii لمبيعات جهاز PS2 الكلية أمرا مستحيلا. ولا يزال هناك متسع لزيادة مبيعات جهاز Wii ويمكننا توقع مزيد من مبيعات الألعاب في السنة المالية المقبلة مما هو عليه في العام الحالي. كيف سنحقق ذلك الهدف؟ حسنا, سيكشف عن ذلك في معرض E3 المنعقد في الولايات المتحدة بشهر يونيو المقبل”.

المصدر