السبت، أبريل 11، 2009

معارك بالقنابل والأسلحة النارية باليمن والسبب: حمار

طور نزاع على "حمار" بين أسرتين في اليمن الى "معركة" استخدمت فيها الأسلحة النارية والقنابل، مما أدى الى مقتل 3 وإصابة 12 بينهم نساء وأطفال.
وبدأت المعركة بمشادة كلامية في قرية خربة سوق الثلاثاء بمحافظة إب عندما اختلفت الأسرتين على حمار ثم تطور الى إطلاق نار في الهواء ، ثم الاشتباك بالأيادي.
وحين فشل الأهالي في إنهاء الشجار بين الاسرتين ، قام أحد المتواجدين برمي قنبلة كان يحملها، أدت إلى مصرع 3 وجرح 12 آخرين بينهم نساء واطفال.

في الاسبوع المقبل الصيانة psn

"شبكة بلاي ستيشن الصيانة في بعض الأحيان ، وحدث ذلك مرة أخرى قريبا. ولسوء الحظ ، من خوادم شبكة بلاي ستيشن سيكون غير متصل في جميع أنحاء العالم. التالى هو الحال اليوم ، فإن هذا aka_Nero ، مدير فريق الجماعة البنيلوكس اليوم وأكد المسؤول على بلاي ستيشن منتديات الصيانة ستستمر من 11:30 إلى 18:00 * وبالتالي ، إذا كنت تلعب على شبكة الإنترنت واحدة من المباريات التالية ، والعب سيكون غير متصل في تلك الفتر

PSP 2 : هل هؤلاء أو لا؟

"لقد كان هناك الكثير من التكهنات في الآونة الأخيرة أن PSP2 سوف تعلن قبل عيد الميلاد هذا العام ، وأعلن عن هذه المجموعة لE3. والآن ونحن لا نعني امطار العرض على الجميع ، لكننا نرى ان هذه الشائعات هي وسيلة والعلامة هنا هو لماذا ".

ماذا نتوقع من هذه السنة PSP.

"سوني قد أعلنت عن خطط كبيرة للفترة المتبقية PSP في محاولة لإعادة تنشيط هذا من ناحية عقد تعزية".

الأمريكتين مبيعات الأسبوع المنتهي في 4 أبريل 2009

الأسبوع المنتهي في 4 أبريل 2009 وانتهت قبل يوم من شن مبادرة سلامة الأمومة في الأمريكتين. حتى على الرغم من ان السوق انخفض مقارنة مع الاسبوع الماضي ونيسان / أبريل الماضي ، وإطلاق مبادرة سلامة الأمومة واردة وينبغي أن نطمئن على سوق ألعاب الفيديو في الأمريكتين تجاوز مستويات أبريل 2008 بعد فترة قصيرة انخفاض هذا الاسبوع. ونظرا لألعاب صدر في تلك الفترة -- مثل سرقة السيارات الكبرى الرابع وماريو كارت وى -- من المهم جدا للإعجاب أن صناعة ألعاب الفيديو في ازدياد مستمر.
Wii - 155,575
DS - 148,998
X360 - 71,546
PS3 - 63,898
PSP - 52,579
PS2 - 36,651

ريجي : PS3 وقد التحديات ،Nintendo تريد أن تكون أفضل من xbox360 لايف

Nintendoقال رئيس الخطوطNintendo أمريكا ريجي فيس إيميه مؤخرا سئل عن المخاوف ما له من حيث المنافسة. فيس إيميه على كل من PS3 و 360 ، وقال إن شركة سوني بعض التحديات مع PS3 وNintendo أن يتطلع إلى معرفة ما يمكن القيام به ليكون أفضل من xbox360 لايف

'sتشكيلة ل'09 طيب للغاية ان يكون صحيحا؟

واضاف "ان تشكيلة بلاي ستيشن 3 وضعت لعام 2009 تبدو مذهلة ، والجميع يعرف ذلك لأن PS3 المشجعين لن اسكت عن ذلك ، وأنا منهم ، لكن لا أحد يرغب في الحديث عن كيفية PS3 هل هذا فقط كل عام ، ويسلم على عادل أكثر بقليل من نصف الحصري عناوين وعد أصلا.

ذلك أنك ربما يطلب نفسك "فإن ما دون الحصول على؟". اقول لكم بالضبط ، وسيكون هذا دون تفسير ما هو واقعي ترشح على مدى 8 أشهر المقبلة وذلك لPS3 مكتبة. هذا هو المبدأ التوجيهي دون 'sألف إلى قائمة تصريحات أن PS3 في متجر

OnLive إيجابيات وسلبيات

منذ أن أعلنت أنها OnLive إلى الجمهور ، وأنا صاحب E4G) مهتمة جدا. اعتقد ان اكبر سبب لوجود هذه الخدمة للكمبيوتر هو أن الناس ليس لديها (أو لا يستطيع) أعلى خط الكمبيوتر. مع هذه الخدمة انك قادر على اللعب تقريبا ، أي أن لعبة على خوادم. حتى الآن سوى عدد قليل من المباريات من المبالغ الالكترونية والفنون وUbisoft. ويحدوني الأمل في أن المزيد من الشركات على خطة وضعها مباريات على هذه الخدمة. هنا قائمة من إيجابيات وسلبيات لماذا ينبغي ويجب ألا يحصل OnLive.

هل Gran Turismo 5 على الكمبيوتر حقا؟

TGR يبحث في هذه المسألة بمزيد من التفصيل ، والمناقشات في مسألة وجود أو عدم واحدا من سلسلة سوني الرائدة سيذهب المتعدد.

هل لديه PS3 أكثر استقرارا من xbox360

نحن نعلم جميعا حول مصداقية هذه الكارثة هو أن أجهزة إكس بوكس 360. ومما لا ينكر أن مايكروسوفت أساسا أبله الجميع من خلال نشر ما يزيد على علاتها آلة يقطع نحو 30 ٪ من الوقت ، وكذلك كل شخص أبله عن طريق اتخاذ ما يزيد على أكثر من عامين اصلاحها. والآن ، حتى لو كان "الأحمر حزام الموت" فشل النظام للخروج من الطريق ، وسمعنا عن لقاء جديد سيئة خطأ 360 تحطم الآلات. ولكن ليست هذه النقطة من هذه المادة ؛ الامر المزيد عن البرنامج.

الجمعة، أبريل 10، 2009

الغلاف الرسمي للعبة Assassin’s Creed 2

أصدرت شركة Ubisoft الغلاف الرسمي للعبتها القادمة Assassin’s Creed والتي ستتوفر على أجهزة PS3 و Xbox360 هذا العام . يذكر أن مطوري اللعبة وعدوا بتنوع المهام وذلك نتيجة للانتقادات التي وجهت للإصداره الأولى والتي أنقصت من جمالها . ومن الموقع الرسمي فأن الأقاويل تشير إلى أن إيطاليا ستكون أحد المواقع التي ستجري فيها مجريات القصة

الإعلان عن المحتوى الإضافي الجديد لـ Killzone 2

الجميع ربما قد شاهد حلقة هذا الأسبوع من GTTV والتي حملت معها من الإثارة ما يكفي لترضي طموح اللاعبين على مختلف الأجهزة . وقد تم الإعلان عن أول محتوى إضافي للعبة Killzone 2 وهي عبارة عن اثنتين من الخرائط الجديدة لطور تعدد اللاعبين هما ( Wasteland Bullet و Vekta Cruiser ) وسيتوفران نهاية هذا الشهر بسعر لم يحدد حاليا .

الخميس، أبريل 09، 2009

وتقول نينتندو وى ولكن لم تفقد بريقها خفض الأسعار

طوكيو (رويترز) -- اعترف نينتندو الخميس أن تصل وى ألعاب الفيديو كان يمر اصعب يحن الوقت بعد للمنافسة في السوق اليابانية ، لكنها قالت انه لا توجد خطط لخفض الاسعار.الجهاز

فيديو مضحك للعبة Resident Evil 5

قامت استديوهات شركتي IGN و Black20 بعمل فيديو مضحك للعبة الرعب الشهيرة Resident Evil 5, بالرغم من ان الفيديو مقدم بطريقة مضحكة الا انه يحتوي علي اكسسورات جيدة للزومبي و مؤثرات صوتية رائعة مثل صوت اطلاق النار و موت الزومبي.

ميكروسوفت تتعاقد مع شركة Square Enix لمنع وضع ديمو FFXIII ؟

في اواخر عام 2008 قال مصدر موثوق به ان النسخ الامريكية لفلم FFVII:Advent Children القادم علي اقراص Blu-Ray سيحتوي علي ديمو لعبة FFXIII و قد افترضنا ان هذا يشمل النسخ الاوروبية. ولكن كان علي ميكروسوفت ان تفسد الامر و تقوم برمي اموالها هنا و هناك لمنع عالم الالعاب من التطور.حيث انها اتفقت مع شركة Square Enix لمنع حصول النسخ الامريكية و الاوروبية علي الديمو فيما تحافظ النسخ اليابانية عليها. سيكون سعر فلم FFVII:Advant Children بدون الديمو ب 53.90 $ و النسخ اليابانية ب 69.90 $”.

E3 معاينة : سوني المعارض على بطاقات المبكر مايكروسوفت بإيقاف الصامت

استعراض بعض العناوين الكبيرة ظهرت في الآونة الأخيرة تتعلق إعلانات شركة سوني والتي سوف تقدم بها في مؤتمر صحفي E3. أكبر بكثير حتى الآن على المعلومات عن PSP - 4000 ، أو التي تبرز PSP2. وتفيد المصادر أنه سيكون لاول مرة في E3 المقرر للإفراج عنه في كانون الأول / ديسمبر من هذه السنة التقويمية

فلم سينمائي للعبة Shadow of the Colossus قريبا

اعتمادا على ما ورد بموقع FirstShowing, فإن لعبة Shadow of the Colossus التي أطلقت على جهاز PS2 ستشهد إطلاق فلم سينمائي لها من تطوير المنتج (كيفين ميشير | Kevin Misher) في أستوديو Columbia Pictures. هذا وسيتولى الكاتب (جوستن ماركس | Justin Marks) -كاتب قصة فلم Street Fighter- كتابة سيناريو الفلم للعبة Shadow of the Colossus التي تصور الفتى (واندر) وهو يتنقل على حصانه في بيئة ذات طابع غربي, وهو ينازل أعداء عمالقة يعرفون بـ Collosi في سبيل إنقاذ الفتاة (مونو). وقد حظيت اللعبة باهتمام كبير من النقاد آنذاك, حتى عدت واحدة من أفضل ألعاب العام 2005. ليست هناك أي تفاصيل أخرى, ولم يحدد موعد إطلاق الفلم. عدى ذكر أن الفلم سيحتوي على مشاهد عديدة لامتطاء الخيول, ولكن ذلك غير مؤكد بعد.

الأربعاء، أبريل 08، 2009

Konami تعلن Pro Evolution Soccer 2010

Konami تقول Pro Evolution Soccer 2010، من المقرر ان يصدر هذا الربيع ، سوف يفخر "أكثر حصرية مجموعة من الميزات الجديدة في مسلسل' التاريخ ".
الناشر ان هذه الإضافات ، والتي يقال أن يشمل كل جوانب اللعبة ، وسوف تجمع لجعلها "أكثر واقعية المحاكاة المتاحة لكرة القدم

Pro Evolution Soccer 2010 الاعلان الاول

Konami الترفيه الرقمي GmbH أعلنتPES 2010 ستستفيد من أكثر حصرية مجموعة من الميزات الجديدة في مسلسل 'التاريخ ، مع كل جانب من جوانب اللعبة الرئيسية التي تستفيد من التحسينات. الرئيسية اللعب اضافات ستجعل PES 2010 الأكثر واقعية المحاكاة.

PES 2010ومن المقرر الافراج360, PC-DVD, PSP® (PLAYSTATION®Portable), PlayStation®2 الهواتف المحمولة في الخريف ، وبعد أشهر من التحليل ورصد ردود الفعل لتعزيز اللعبة في كل المجال. الدائرة العامة للإنتاج ، Konami 'sمقرها طوكيو فريق التطوير ، وجمعت معلومات عن مسلسل' مواطن القوة والضعف من خلال مروحة المحافل ، سواء العرضية العارمة والدائرة العامة للاعبين وتعليقات الصحافة ، وأدخل عدد كبير من الطلبات في لعبة جديدة. النتيجة ستكون أصعب ، واقعية ومرضية PES حتى الآن.

الثلاثاء، أبريل 07، 2009

نينتندو وى تنفى خطط خفض السعر

كريدي سويس واقترح المحلل كويا Tabata يوم الاثنين ان تكاليف التصنيع لنينتندو وى قد خفضت 45 في المئة منذ اطلاق ، وهذا يعني ضمنا أن يعطي مجالا نينتندو تعزية للنظر في خفض الأسعار.

نينتندو يبحث الوضع مختلف. كيوتو تقول الشركة ومقرها الحافة "بغض النظر عن سعر التكلفة من صنع القرار لرفع [التجارة وى] سعر لتجار التجزئة في المملكة المتحدة وكان ونظرا لشدة انخفاض قيمة الجنية

صاحب المنصة لم يتحدث عن صحة تقديرات Tabata ، مشيرين الى انه لن يعلق على التكهنات ، إلا أن الشركة لم تضع حقيقة مثيرة للاهتمام.

الفائز في جولة أبوظبي لبطولة PES Cup 09

دوري شيفرولي لبطولة Pro Evolution Soccer Cup 2009، المقدمة من XBox 360، إنطلقت الجمعة السابق في معرض ابن حمودة للسيارات في أبوظبي. و لقد اجتمع عدد كبير من محبي لعبة كرة القدم لتحدي بعضهم البعض في نهائيات أبوظبي و التي كان المركز الأول فيها من نصيب المتباري عبدالله سعيد الشامسي الذي حصل بعد هزيمته المتبارين الآخرين على جائزة الجولة و التي تبلغ 5000 درهم.

wii لتصنيع حسب الأسعار 45 ٪

نتحدث قليلا عن كيفية كل 360 وPS3 خفض تكاليف التصنيع عن طريق إدخال التكنولوجيا الجديدة. ولكن ماذا عنwii؟ علاوة على ذلك ، بطبيعة الحال ، wii يفعل الشيء نفسه.

انها مجرد أقل من هذه المسألة ، هذا كل . الناس اتباع هذا النوع من الاشياء مع 360 وخاصة PS3 لأنهم يريدون أن تكون هذه الآلات الرخيصة ، في حين wii ، حسنا ، انها كانت رخيصة جدا منذ ان بدأ.

يذكر انه يمكن للPS3 تطابق PS2؟

لقد أعلنت شركة سوني للإعجاب 136 مليون دولار في جميع أنحاء العالم في بيع إحصائية للبلاي ستيشن 2 ، وحصل لنا التساؤل : هل ستكون مباراة بلاي ستيشن 3 أو من أي وقت مضى تجاوز الهائلة نجاح سابقتها؟"

الإعلان عن لعبة جديدة PSP تأتي غدا

"هذه مجرد دعاية مغالى صغيرة للأنباء أردت أن ننقل للجميع. شيكل الأمريكية ستعلن PSP لعبة جديدة في الغد. وقيل لنا انها ستكون فريدة وممتعة للغاية على اللقب.

ماذا سيكون؟ وأيضا ، سنكتشف غدا. كما لو كان متعة كما Prinny : هل يمكن حقا أن هيرو؟ ، أنا من كل ذلك. وماذا عن الأمل في أن تكون؟ "

PSP2 المقبلة قبل عيد الميلاد -- اكدت

أن PSP2 في التنمية ، وسوف يكون معنا قبل عيد الميلاد لعام 2009 -- وهي ميزة جديدة في قائمة (بما ينزلق touchscreen المزدوج والعصي التناظرية) ومن المقرر ان يقدم iPhone أ التحدي الخطير.
.

الاثنين، أبريل 06، 2009

PS4 وxbox720 يصوغهاwii

"ماذا لو تقرر مايكروسوفت وسوني لانتاج جيل جديد من المفاتيح التي تقل أو تنعدم البيانية تحسن من الأجيال الحالية ، وما إذا كانوا يختارون وليس مدخلا لاستكشاف وسائل جديدة؟"

افتتاح الموقع الرسمي لـ Assassin’s Creed 2 والدلائل تشير إلى إيطاليا

قامت شركة Ubisoft بافتتاح الموقع الرسمي للعبة Assassin’s Creed 2 والذي تستطيع زيارته من هنا . ويوجد في الموقع العديد من الصور التي تشير إلى ( دافينشي ) وبذلك تشير إلى إيطاليا . يوجد هناك شيء يطلق عليه ” Animus “ هي كلمة تدل على العدوانية . وسترى في الموقع رجل مقيد على الجدار وخلفه صورة جناح بقرب يديه اليمنى فقط . وذلك قد يشير إلى شيء قابل للطياران قد نراه في الإصدارة الثانية . إذا كنت متشوق لمعرفة المزيد , فسيكون غلاف مجلة Game Informer القادمة هو Assassin’s Creed 2 .

لـFinal Fantasy XII بالعدد القادم من مجلة OPM و Edge

في العدد الأخير من المجلة الرسمية للبلاي ستيشن Official Playstation Magazine و مجلة Edge سيحتويان إستعراضاً حصرياً لـ Final Fantasy XII , والتي أبرزها الديمو والذي هو قادم في يوم 16 من الشهر الحالي . السكانز لكل ٍ من المجلتين موجودتان بالأسفل , ولكن للأسف مجلة Official Playstation Magazine تفتقد الصفحه الأخيرة من الإستعراض , والتي لأجل ذلك فقد فُقِدت احدى الجُـمل من منتصفها!؟ ولكن الأرجح هو انها تم إزالتها أو حذفها من المجلة من قبل ان تذهب لمرحلة الشحن , يبدو بأن Square Enix لا يزال لديها جوانب لا تريد ان تشاركها مع الجمهور . بغض النظر عن ذلك

Gran Turismo على الاستمرار في أكبر عدد ممكن من المنصات"

VG247 : SCEA رئيس التسويق جون كولر قد لمح إلى أنGran Turismo في المستقبل قد لا يكون مقصورا على مجرد PSP و PS3.

"[التأليفة الموسيقية الرقمية] يقدم تقاريره مباشرة الى الرئيس التنفيذي لدينا ، وكاز هيراي ، لذلك فمن قليلا' ننتظر ونرى + "إكسيك وقال ردا على سؤال حول موعد VG247 يمكننا أن نتوقع أن نرى GT5.

واضاف "لكن نحن ننظر لهذا الانتخاب على الاستمرار في أكبر عدد ممكن من المنصات".

أول علامة ضعف مبيعات wii

Nintendo's Wii تظهر أول علامات ضعف المبيعات في اليابانية في آذار / مارس من دون تلك التي تدخل في منافسة سوني بلاي ستيشن 3.

ووفقا للبيانات التي نشرت يوم الاثنين عن طريق تتبع Enterbrain شركة سوني باعت 146948 PS3s في خمسة أسابيع إلى آذار / مارس 29th ، قياسا الى 99335 Wiis بيعها.

اذا استمر هذا الاتجاه ، وينتشر إلى أوروبا أو الولايات المتحدة انها ستكون بداية مثيرة عكس الحظ لاثنين من الشركات اليابانية. Nintendo's Wii ، مع التحكم المبتكرة الحساسة الاقتراح ، وكان يهيمن على هذا الجيل من أجهزة ألعاب الفيديو منذ صدوره في عام 2006.

مارس الأرقام تعكس كلا من تباطؤ المبيعات اليابانية wii -- بانخفاض 63 في المائة مقارنة مع العام الماضي -- وكذلك وجود ادارة قوية للمبيعات لPS3.

Fable II : المحتوى الإضافي القادم سيتضمن ‘رؤية المستقبل’

“رؤية المستقبل” ستكون متوفرة في التحديث القادم من Fable II والذي سيكلفك 580MP , وسيتضمن “أشباح Snowglobe المبحوثين” و ” لعنة الليلة المبحوثه ” , و أدوات جديدة , وحفنة من الاشياء الأخرى. والذي سيكون متوفراً في شهر May .
كما انه يوجد بيان صحفي كامل عن هذا التحديث لقرائته بالكامل راجع المصدر

المصدر

أول تفاصيل Pro Evolution Soccer 2010 الأسبوع المقبل ؟

معروف عن مجلة PSM3 بأنها أفضل أصدقاء شركة Konami وبالأخص عندما يأتي ذكر لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer . فلقد ذكرت المجلة بأنها في عددها الذي سيصدر هذا الشهر ستتضمن مقالات شيقة عن PES 2009 , وليس ذلك فقط بل أيضا لمحت بأنها ستذكر بعض الأخبار عن PES 2010 . ففي العدد الذي سيصدر الأسبوع المقبل وبالتحديد في 9 أبريل سترى في الغلاف الخلفي عنوان رئيسي يتعلق بطور الماستر ليج .

الأحد، أبريل 05، 2009

PS3 يتصدر المبيعات في اليابان

آخر إحصائية لمبيعات الأجهزة باليابان والتي بدأت تشير إلى إتجاه جديد. PS3 بداء بإستبعاد 360 و Wii من أسبوع لأسبوع. بينما الأجهزة المتصدرة هي PSP , DS ” كالعادة “. الـPS3 بداء بإستبعاد Wii وبالأخص 360 والذي هو الآخر تم إستبعاده أيضاً من PS2.

الأولى الرسمية PESفي الشرق الأوسط

"شيء فريد جدا على وشك أن يحدث في جده (وغيرها من المدن الرئيسية في الشرق الأوسط) ، وحصلت لي بالسعادة في الواقع ، فقد حصلت لي في غاية السعادة لأول مرة أن عرفته ، بطولة الألعاب على وشك أن يحدث هنا! 21st من أيار / مايو إلى أيار / مايو 23rd ، Pro Evolution Soccer (PES) جماهير لا يمكن أن يتحقق مع أحدث نسخة من اللعبة والمشاركة فيها مجانا لاتخاذ النار على الأب في 5000 وحصل على الجوائز المالية سيارة شيفروليه Cruze في النهائيات. شفروليه كأس XBOX360 الدائرة التي قدمها كل من بصمات كلاسيكية وسأقوم بها في مطلع الاسبوع المقبل لشراء نسخة نفسي لتصبح جزءا صغيرا من هذا التاريخ في القرارات. "

مساحة The Godfather II قادمة إلى HOME

أكد أحد الأعضاء في منتدى البلاي ستيشن الرسمي بأن المساحة الخاصة بـ The Godfather II قادمة إلى الهوم الأمريكي بعد ان شاهد إعلاناتها موجودة على البوابة الرئيسية لقاعة السينما بالهوم و

THQ تقوم بخفض ميزانيتها لهذا العام بـ 220 مليون دولار

اكدت THQ مساعيها للقيام بالمزيد من عمليات التوفير للتقليل من خسائرها في ظل الفترة السيئة التي يمر بها الاقتصاد العالمي , حيث ستساهم هذه العمليات بتوفير ما يقارب 220 مليون دولار . وللوصول لهذا الرقم كان على الشركة القيام بإغلاق 5 استديوهات داخلية و تسريح جميع موظفيها . بالاضافة لعرض استديو Big Huge Games للبيع او اغلاقه في حالت عدم توفر مشتري في ثلاثة اشهر القادمة , و اطلاق سراح استديوهات Heavy Iron و Incinerator Studios لتصبح بذلك استديوهات مستقله .

حيث اكد Brian Farrel رئيس الشركة في نفس الصدد , ان عدد العاب القادمة من الشركة وصل للنصف مقارنة بالاعوام السابقة , مضيفا ان الشركة تهدف من هذه العمليات توفير بعض السيولة المادية للمساعدة في تسير امور الشركة على المدى البعيد .

المصدر

تم تحقيق أكثر من 2,500,000,000 إنجاز في الألعاب حتى الآن على Xbox360

استنادا إلى ( أرون قرينبرق ) رئيس قسم Xbox فأنه تم تحقيق أكثر من مليارين و نصف مليار إنجاز ( Achievments ) على جهاز Xbox 360 حتى الآن . وذلك ما يعادل 52 مليار نقطة ( Gamerscore ) وذلك ما يشكل متوسط معدل النقاط لكل لاعب يعادل 150 نقطة فقط . و قد أشار موقع Gamasutra في فقرة . المثير في التقرير أنه أشار أن 2.8 % فقط من مستخدمي لعبة Call of Duty 4 والذي وصل عددهم إلى 10 ملايين لاعب والذين دخلوا الشبكة قد حصلوا على إنجاز إنهاء اللعبة على مستوى الطور الصعب ” veteran difficulty ” .

المصدر