السبت، أبريل 25، 2009

اليابان تسقط الانحناء لهيمنة PS3

انخفاض الاسعار أو عدم انخفاض الاسعار ، وبلاي ستيشن 3 وقد تم ذبح المفاتيح الأخرى على ارضهم. في الواقع ، انه إضافة إلى ذلك أن لديها بالفعل نجح تحصل فإن نينتندو وى لعام 2009. العام الحالي لأحدث الأرقام وضعت في بلاي ستيشن 3 باعت 447700 وحدة ، في حين أن نينتندو وى على 431833 وحدة مباعة.

كما يؤكد Eidos جوكر PS3 لعب الطابع الحصري

23 أبريل 2009 -- Eidos التفاعلية وارنر بروس اليوم أن جوكر سيكون للعب شخصية في باتمان المقبلة عنوان : Arkham اللجوء -- ولكن فقط على بلاي ستيشن 3. جوكر سيكون متاحا في لعبة اطلاق كدولة حرة تنزيل هذا البند على بلاي ستيشن المتجر. البيان الصحفي ويشير إلى أنه لن تكون متاحة للاستخدام في تحدي الخرائط ، ولذلك لا نتوقع ضخمة لاعب واحد حملة المرتبطة الأسطوري الشرير.

أعلى 5 طرق أجهزة إكس بوكس 360 فازت PS3

واضاف "في الأرقام واضحة ظهرت المنتصر ، ولكنه اتخذ جيلين لشركة مايكروسوفت للفوز بها المخضرم سوني والاسمنت 360 باعتبارها جوهر اللعبة's تعزية فمن قول ما آفاق جديدة يمكن أن تحقق في السنوات المقبلة؟

أعلى 5 طرق أجهزة إكس بوكس 360 فازت PS3 :

5) تصريحات الطرف الثالث
4) XBLA & الجماعة العاب
3) السعر
2) الثبات
1) ، والسبب في ذلك هو أعلى... "

سياتل سوبر السري سوني الصحافة الاحداث اقنعتني لشراء بلاي ستيشن 3

: "في وقت سابق هذا الاسبوع حضرت طويلة تستغرق يومين فائقة السرية سوني الصحافة حدث في سياتل ، أكثر من بعد وصلت الى Kitsap توجهت الحق في المتجر ، واشترى 80 gigglebyte بلاي ستيشن 3) ، ونسخة من يذكر الكوكب الكبير. لا أستطيع أن أقول ما شاهدته حتى الآن لكنه جعلني اريد ان اذهب شراء PS3 ".

و PSP انخفاض الاسعار بصورة غير رسمية وأكد ، PSP 2 المقرر عقده في أواخر عام 2009

PS3 و PSP انخفاض الاسعار بصورة غير رسمية وأكد ، PSP 2 المقرر عقده في أواخر عام 2009 :

PS3Gen الفرنسية على الانترنت أن يكشف داخلي المصدر ، الذي سبق أن أثبت موثوقة ، ان انخفاض الاسعار من بلاي ستيشن 3) ، وPSP ومن المقرر مطلع حزيران / يونيو. انخفاض الاسعار قد تستجيب لE3 الاتفاقية.

PSP فإن السعر سينخفض الى 169 يورو (بدلا من 189 يورو) ، والسعر الجديد للPS3 غير معروف ، ولكن الأسعار يمكن أن تنخفض إلى 299 يورو.

وكشف المصدر أن من المتوقع PSP 2 ، وينبغي أن يكون قبل نهاية العام.

الجمعة، أبريل 24، 2009

كيف يمكن وقف القرصنة سوني عن PSP

وفي الآونة الأخيرة ، وأوضح ممثل شركة سوني أن القرصنة على PSP "مقززة". ليس هناك شك في أن القرصنة متفشية على الأجهزة المحمولة مثل PSP وNintendo DS. ومع ذلك ، هناك تدابير يمكن أن تتخذ شركة سوني للحد من القرصنة على PSP.

احصل على Mustang S281E موقـّعة من Major Nelson مجاناً

النسخة الخاصة من سيارة Mustang S281E والتي هي موقّـعة من Major Nelson شخصياً هي الآن متوفرة على Forza 2. ولكي تحصل عليها مجاناً كل ما عليك فعله هو التسجيل في مدونة Turn 10 Studios مع وضع الجيمر تاج الخاص بك و وتركك لتعليق..
إنها سيارة جميلة ورائعة بالفعل !

إشاعة: PS3 , PSP تم التأكيد الغير رسمي على تخفيض اسعارها..

PS3 , PSP تم تأكيد تخفيض سعرها ولكن هذا التأكيد غير رسمي حتى الآن , و PSP 2 من المقرر إصداره لاحقاً بـ 2009
موقع PS3Gen الفرنسي كشف ذلك عبر مصدر داخلي , والذي سبق وان اثبت موثوقيتة , اكد على تخفيض PS3 , PSP والتي هي تم وضعها في جدول هذه السنة قريباً في شهر June , والذي قد يتوافق مع معرض E3 . سعر PSP سينخفض إلى 169 يورو (سابقاً كان 189 يورو) , أما السعر الجديد لـ PS3 فهو مجهول ولكن قد ينخفض سعره إلى 299 يورو. هذا وكشف المصدر الموثوق على أن PSP 2 متوقع وينبغي أن يكون قبيل نهاية هذا العام.

PS3 رسميا يباع اكتر من wii فى اليابان لعام 2009

مع أحدث وسائل الإعلام تكوين الشخصيات ، وبلاي ستيشن 3 تجاوز نينتندو وى فى السنة حتى الآن مبيعات الأجهزة اليابانية لعام 2009.

الأربعاء، أبريل 22، 2009

Final Fantasy: وأخيرا اضطر HD؟

في ألعاب عالية الوضوح وتوفر أفضل نوعية الصوت والصورة ويسمح لنا بأن نلعب مباراة كانت من المفترض أن تكون لعبته. الختامي سلسلة الخيال كان له تاريخ طويل من قبل مذهلة جعلت قطع مشاهد جميلة وعلى قدم المساواة الحقيقية الوقت الرسومات.
مع الانتظار حتى FFXIII الاطلاق لا يسعنا إلا أن نفكر جيدا كيف يمكن الحصول على هذه الرسومات. الناس في أكثر من اللحن تدير سلسلة من الطلقات من المقارنة التجريبي اليابانية على ارتفاع نهاية HD التلفزيون والعز والأسرة التناظرية ".

EA Sports'ألعاب الإنترنت نرى زيادة 175 ٪

أعلنت منذ بدء EA الرياضية لعام 2009 على خط المتابعة في حزيران / يونيو الماضي 500 مليون دولار على الانترنت قد لعبت مباريات عبر الإنترنت. وهذا في المتوسط أكثر من 2.2 مليون مباريات يوميا ، أي بزيادة قدرها 175 ٪ عن العام الماضي.

Uncharted 2 ستكون أفضل لعبة عالمياً في التأثيرات الثلجية

قالت شركة Naughty Dog بأن فريق التطوير يعمل بأقصى مجهود لجعل لعبة Uncharted 2 أفضل ما تراه عينك من ناحية التأثيرات الثلجية .
كما قال Evan Wells أحد الموظفين بالشركة حينما قام موقع Gamereactor باجراء مقابلة معه " شركة Naughty Dog تفخر كثيراً بما تعمل ، وقد قمنا بإضافة تحسينات كبيرة لمحركنا الخاص Naughty Dog Engine 2 لدرجة أنه أصبح بإمكاننا أن نعمل أفضل تأثيرات بيئية قد تراها في لعبة فيديو "

كما أضاف " بمحرك Naughty Dog Engine 2 يمكننا عمل أشياء أفضل بكثير مما تراه في لعبتنا هذه ، واظن أنه المحرك الوحيد الذي يمكنك من العمل بسرعة دون عقبات تذكر ، على سبيل المثال نحن بإمكاننا إظهار المزيد من المضلعات بالشاشة ، والتي تسمح لنا بخلق بيئات أكثر جمالا وتفصيلاً من الجزء السابق "

وأضاف " نحن نريد توفير أكبر قدر ممكن من جهودنا فيما يتعلق بتقديم اللعبة ، وشعارنا في اللعبة هو أننا نريد اللاعب يرى أفضل بيئة جليدية على مستوى الألعاب ككل "

بالنظر لـDrakes Fortune سنلعم أنها واحدة من أجمل العناوين إلى هذا الجيل ، وسيكون الأمر مثيراً للاهتمام عندما نريد أن نعرف مالذي ستقدمه اللعبة

ستركز 100% على طور الــ Single Player

Tim Bennison أكد ان لعبة Prototype لن تحتوي على
الـ
Multiplayer ولكنه ستهتم اهتماما كبيرا بطور اللعب الفردي
وان القصة الأصلية ستركز على عدد من المؤامرات التي تشنها
الحكومة ضد بطل اللعبة
Alex Mercer
وقال ان التركيز على الطور الفردي سمح لهم بصنع بيئة كبيرة .. تظهر
قوة
Alex Prototype

ستصدر اللعبة في 12 جون على الــ PS3 , X360 , PC

تم الإعلان عن جزء جديد لـFallout !!

اعلنت Bethesda اليوم من خلال مؤتمرهم في لندن
عن جزء جديد للعبة Fallout .. بعنوان Fallout: New Vegasاللعبة من تطوير Obsidian .. و مخطط لها الصدور في 2010

بلاي ستيشن لايف ستايل : الى اتفاق حول التالي PSP

شركة سوني قد جادل لا يوجد PSP2 وهم يقولون الباردة ، من الصعب معرفة الحقيقة. لن يكون هناك PSP2 القادمة على الأقل لبضع سنوات أخرى. وهذا لا يعني ان بعض الأجهزة الجديدة PSP ليست طريقتنا في رأس قريبا بما فيه الكفاية. يعتقد أكثر التغيرات الجمالية ، أكثر غرار س> DSLite بل أكثر من التغيير. ونحن هنا في بلاي ستيشن مستعدون لايف ستايل "فضح" أو "تأكيد" بعض الشائعات التي تطفو نحو الشباك. نحن لسنا أحرارا الكشف مصادرنا. تطمئن جميع سيكشف خلال E3 ".

واضاف "ان بعض التفاصيل لا أستطيع الإفصاح ، لكننا سنحاول جهدنا لإخبارك ما هو عليه ، ولما لا ونحن لاحظنا في الآونة الأخيرة في محاولة PSPWorld" الفصل بين الحقيقة والخيال "بشأن PSP2 ، ندعو فيه محاولة لانه تقريبا كل المعلومات خاطئة ".

مايكروسوفت ما يمكن أن يحقق للE3 2009

"2 أشهر فقط ويستمر حتى E3'09 مايكروسوفت تستعد للكشف عن وجود خيرة الحصري لعناوين وخصائص الألعاب في جميع أنحاء العالم. وبعد تلقي الكثير من الحرارة في وقت سابق من العام ، لانها لا تملك من العمق على مقابلة حصرية كما يرغب في تشكيلة مايكروسوفت تأمل في أن تغير E3. إليك بعض من عناوين ويأمل أن يكون عرضه في E3 هذا العام : "

لملابس الجديدة المتاحة الآن لشخصية الخاص بك (الهيب هوب)

البنود التالية متاحة الآن للتحميل في اطار آخر للافراج عن الملابس الخاصة بك! :

لدينا رجال :
الدينيم السراويل
تلاشى مع جينز طبعها
قناع مخطط قبعة صغيرة
أقراط من الماس الزر
حزام مربع الأحجار

وبالنسبة للسيدات :
المتضخم السترة مع السلاسل
السراويل القصيرة
الرياضة الصدرية
أقراط من الماس الزر

Grandia أخبار لPS3

في سبتمبر من عام 2005 وكانت الانباء التي كسرت GameArts انه سيكون وضع MMORPG بعد ضرب الأدوار سلسلة Grandia. Grandia أخبار ويجري حاليا وضع لشبكة بلاي ستيشن ، والإثارة على السطح مرة أخرى عن لعبة

اشاعة : لعبة Tony Hawkسيعلن قريبا؟

بعد قليل من التسلل الذروة ، جيف Keighley يبدو انه كشف ان Tony Hawk وسيتم قريبا الاعلان عن لعبة.الجديد ........

الثلاثاء، أبريل 21، 2009

PSP ا (v5.50) تحديث

تحديث لجديد سيعرض على المجلس معلومات عن PSP النظام XMB (XrossMediaBar) التفاعل. لمن يكون للبلاي ستيشن 3 (PS3) قد يكون على دراية هذه الميزة ، والتي تعرض الأخبار وآخر المستجدات من العالم للبلاي ستيشن في شريط التمرير في الزاوية العلوية اليمنى من شاشة التلفزيون. الآن ستتمكن من قراءة مستوفاة معلومات عن المباريات المقبلة ، والاطلاع على المحتوى الجديد بلاي ستيشن المتجر ، وأخبار أخرى على حق PSP كلما كنت على الإنترنت اللاسلكية الساخنة.