الثلاثاء، مايو 19، 2009

مقابلة مع المدير الفني للعبة pes 2010 ويطلعنا على اخر الاخبار والمستجدات للعبة

كما جرت العادة ، نتابع كل صغيرة و كبيرة تخص لعبة Pro Evolution Soccer 2010 ، و لا نُفَوت أي خبر يتعلق بها . ها هو اليوم المدير الفني للعبة السيد Toru Nagai يطلعنا على آخر التطورات الحاصلة في البيت العامل على تطوير اللعبة . حاليا فريق المطورين يعملون على مختلف المؤثرات الضوئية في اللعبة ، من حيث الألوان و الجو السائد و غيرها .
تم وضع الكثير من الألوان الممزوجة حتى تنتشر في السماء حسب حالة الجو و الطقس السائدة ، و لتنعكس على اللاعبين و حالاتهم المختلفة . الأمر الذي سيعطي طابع و شعور حقيقي .
و هناك أيضا عمل كبير على تطوير المؤثرات الظلية و إنعكاسها على جميع أرجاء الملعب من لاعبين و جماهير و غيرها . و لون البشرة أيضا الذي يلقى إهتمام كبير جدا هذه المرة حتى يكون أشد دقة و يكون قريب جدا من الحقيقة .

Pro Evolution Soccer 2010 ستكون من دون شك أحد أروع الألعاب ، و تكون أقرب إلى الحقيقة ، خاصة أن شركة Konami إستدركت أخطائها و صححتها و أضافت الكثير من الميزات الجديدة و الرائعة التي تعطينا نكهة خاصة تختلف عن مختلف ألعاب كرة القدم في الفيديو جايمز . و لحد الآن مازلنا ننتظر ظهور أول تراير أو فيديو للعبة ، حتى نتعرف و نقترب منها أكثر ، و يسمح لنا ذلك بالتعبير عن ما نراه و ما نشاهده ، و أن نتوقع كيف سيتكون اللعبة .

ليست هناك تعليقات: